رباعي ريال مدريد جاهز للمشاركة في الكلاسيكو ضد برشلونة

11 أكتوبر 2020
رباعي ريال مدريد جاهز للمشاركة في الكلاسيكو ضد برشلونة 24

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن موقف رباعي ريال مدريد إيدير ميليتاو وألفارو أودريوزولا وتيبو كورتوا وتوني كروس، من اللحاق بمباريات دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو بعد فترة التوقف الدولي.

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن الرباعي ميليتاو وأودريزولا وكورتوا وكروس، سيكون جاهزا للمشاركة مع ريال مدريد، بدءًا من مباراة قادش بالليجا وشاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا، ومن ثم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة أيام 18 و21 و24 أكتوبر الجاري.

ويعاني كورتوا من إصابة في العضلات القطنية أسفل الظهر، لكنه يعتقد أنه بخير وجاهز لمواجهات قادش وشاختار وبرشلونة.

أما توني كروس، فقد دخل في المرحلة الأخيرة من شفائه من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة ريال بيتيس، حيث انضم لمنتخب ألمانيا، وحصل على الضوء الأخضر للمشاركة لدقائق.

وتعرض أودريوزولا للإصابة قبل ساعات من مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، ويأمل أن يكون لائقًا لشغل مركز الظهير الأيمن في دوري الأبطال يوم 21، خاصة في ظل غياب داني كارفاخال للإصابة.

وقد مارس ميليتاو وماريانو دياز التمارين في صالة الألعاب الرياضية بفالديبيباس، كما تدربا على العشب بمفردهما، وسينضمان الأسبوع المقبل إلى التدريبات مع الفريق، في حين تدرب أندريه لونين أمس، وهو مستعد أيضًا بعد عودته من معسكر المنتخب الأوكراني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.