بن زكري: “هناك علاقة مميزة بيني وبين جماهير الاتحاد”

11 أكتوبر 2020
بن زكري: "هناك علاقة مميزة بيني وبين جماهير الاتحاد" 24

أكد الجزائري نور الدين بن زكري مدرب فريق ضمك، أن هدفه البقاء بالدوري السعودي للمحترفين، كما كشف سر محبته وعلاقته الجيدة بنادي اتحاد جدة.

وقال مدرب ضمك، في تصريحات تلفزيونية، اليوم السبت: “لن أصدر أي وعود إلا عند اكتمال الفريق، لكن يبقى الهدف الأساسي مع ضمك هو تثبيت وبقاء الفريق بالدوري الممتاز وعدم الهبوط”.

وأضاف: “اهتمامي باللاعبين كان سببا في نجاحهم، بينما مع غيري ربما يفشلون، ودانيلو أسبيريا مع الشباب ليس كمثل الفيحاء والسبب بن زكري، وثلاث مدربين تعاقبوا على أسبيريا لكنهم فشلوا”.

وواصل المدرب الجزائري: “رأيي الشخصي المدرب الذي لا يتحاور مع لاعبيه ليس مدربا، وأحاول أن أكون قريبا من اللاعبين لأن راحتهم النفسية مهمة للنجاح”.

واستكمل: “المدرب الذي يحتاج 3 سنوات لبناء فريق وللنجاح اعتبره يبيع الأوهام، وبن زكري يحتاج لشهر فقط، وعند تعثر فريقي فأنا من يتحمل المسؤولية وأكون قريبا من اللاعبين”.

وعن اتحاد جدة، قال: “هناك علاقة مميزة بيني وبين جماهير الاتحاد، وأتمنى عودة فريقهم والمنافسة القوية على البطولات كونه من الكبار، وأحترم وأقدر هذا النادي”.

وأردف: “الاتحاد متوفر لديه كل شيء ويحتاج لمشروع فني يليق به، ونتمنى أن يكون لدينا ملعب كالجوهرة المشعة لأننا نعاني أحيانا، ووزارة الرياضة منحتنا ملعب جديد ونتمنى جاهزيته”.

وأتم مدرب ضمك: “ليس هدفي الانتصار على الأندية الكبيرة، لكني أطمح في الفوز على الجميع، وليس غريبا علي فعل ذلك أمام الكبار فقد فعلت ذلك بعدة دوريات”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.