المنتخب الوطني يجري حصته التدريبية الثانية خلال تربص هولندا

11 أكتوبر 2020
المنتخب الوطني يجري حصته التدريبية الثانية خلال تربص هولندا 24

سيجري المنتخب الوطني هذا الأحد حصته التدريبية الثانية خلال تربص هولندا، استعدادا لمواجهة المنتخب المكسيكي وديا بعد غد الثلاثاء، بملعب كارس جينس بمدينة لاهاي الهولندية بداية من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر.

وكشف الموقع الرسمي للإتحاد الجزائري لكرة القدم أن الحصة التدريبية ستنطلق على الساعة 17:30 بمشاركة جميع العناصر، والتي سيستغلها الناخب الوطني جمال بلماضي، لتدارك النقائص وتصحيح الأخطاء التي ارتكبت خلال المواجهة الودية الأولى التي لعبت الجمعة الفارط أمام منتخب نيجيريا بمدينة كلاغنفورت النمساوية والتي إنتهت بفوز “الخضر” بنتيجة 1-0 من إمضاء المدافع رامي بن سبيعني في الدقيقة السادسة من زمن الشوط  الأول.

وذكر الموقع الرسمي ل”الفاف”  أن لاعبd “الخضر” وبعد وصولهم يوم السبت إلى هولندا، برمج المدرب الوطني حصة تدريبية في المساء شارك فيها 11 لاعبا، أما بقية العناصر خاصة التي شاركت في مواجهة نيجيريا فقد بقيت بالفندق لأخذ قسط من الراحة.

وذكر الموقع الرسمي للفاف أن التدريبات جرت وسط تساقط أمطار خفيفة وطقس بارد لكن ذلك لم يمنع على تطبيق البرنامج الذي وضعه المدرب الذي أنهى الحصة بمباراة تطبيقية.

وشارك في هذه الحصة كل من ياسين براهيمي ومحمد فارس وعبد الجليل مديوب ومكسيم رحو سبانو ومهدي زرقان وعدلان قديورة وسفيان فيغولي وإسماعيل بن ناصر وبغداد بونجاح ورايس مبولحي وعز الدين دوخة.

جدير بالذكر أن  بعثة المنتخب الوطني، وصلت إلى هولندا يوم السبت على متن طائرة خاصة، استعدادا لملاقاة منتخب المكسيك وديا، الثلاثاء المقبل، بمدينة لاهاي.

وقال الناخب الوطني، جمال بلماضي إن المباراة الودية الثانية أمام المكسيك، ستكون صعبة، وأنه سيجري بعض التغيرات في التشكيلة الأساسية.

وتوقع بلماضي مواجهة صعبة أمام منتخب يمارس ضغطا دائما على المنافس في جميع أرجاء الملعب، ويلعب بتنظيم كبير وقال “بالتأكيد سندفع بلاعبين آخرين أمام المكسيك، نملك الثقة في أنفسنا وفي إمكانياتنا”.

وكان المنتخب المكسيكي قد فاز على نظيره الهولندي بنتيجة 1-0، يوم الثلاثاء الفارط بالعاصمة أمستردام، في أول لقاء ودي تحضيري.

ويشكل اللقاءان الوديان فرصة لرفاق القائد رياض محرز للتحضير للمباراة المزدوجة ضد منتخب زمبابوي المقررة في شهر نوفمبر المقبل لحساب الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس إفريقيا 2021 للأمم والتي أجلت لسنة 2022 بالكاميرون بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.