المنتخب الإيطالي يتعادل مع بولندا دون أهداف

11 أكتوبر 2020
المنتخب الإيطالي يتعادل مع بولندا دون أهداف 24

تعادل المنتخب الإيطالي مع مضيفه البولندي، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بملعب إنيرجا جدانسك، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

وبهذا التعادل، يستمر منتخب إيطاليا في صدارة المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، بينما يقع المنتخب البولندي بالمركز الثاني، برصيد 4 نقاط بالتساوي مع هولندا.

الفرصة الأولى في المباراة جاءت بعد مرور 10 دقائق، بعدما مرر باريلا نجم وسط المنتخب الإيطالي، تمريرة عرضية داخل المنطقة قابلها لورينزو بيليجريني برأسية مرت بجوار مرمى فابيانسكي.

وأهدر كييزا فرصة محققة للتسجيل بعد دقيقة واحدة من فرصة بيليجريني، بعدما مرر بيلوتي تمريرة عرضية مرت من أمام مدافعي بولندا، لتصل إلى كييزا الذي وجد نفسه وحيدًا أمام المرمى ليسدد فوق العارضة بطريقة غريبة.

ومن هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 17، نفذها جوزوياك في الجهة اليسرى، ليمرر الكرة إلى ليفا في الناحية الأخرى قبل أن ينجح إيمرسون في إبعاد الكرة من أمام قدم المهاجم البولندي ببراعة.

في الشوط الثاني وبالدقيقة 51، أطلق جاكوب مودر متوسط ميدان المنتخب البولندي، تسديدة صاروخية من الناحية اليمنى، تمكن جيجي دوناروما من إبعادها بقبضة يده إلى ركنية.

وأهدر ظهير المنتخب الإيطالي إيمرسون فرصة التقدم لفريقه، بعدما قابل عرضية متقنة من كييزا بالدقيقة 64، ليحولها برأسية من داخل منطقة الجزاء، وتمر بجوار القائم.

وسنحت الفرصة مجددًا أمام الظهير إيمرسون، بعدما مرر فيراتي كرة طولية ضرب بها الدفاع في الدقيقة 80، استلمها إيمرسون الذي فشل في السيطرة على الكرة، لينجح الحارس فابيانسكي في الإمساك بها.

وكاد البديل لينيتي، أن يحرز هدفًا قاتلاً للمنتخب البولندي في الدقيقة 89، بعد كرة سددها اللاعب من داخل المنطقة ارتطمت بأقدام مدافعي الأزوري، لتضرب الشباك الجانبية للحارس دوناروما.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.