المنتخب الجزائري يسافر إلى زيمبابوي يوم 13 نوفمبر المقبل

المنتخب الجزائري يسافر إلى زيمبابوي يوم 13 نوفمبر المقبل 1

يسافر المنتخب الجزائري، إلى زيمبابوي يوم 13 نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهة منتخبها يوم 16 من ذات الشهر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

وتلعب الجزائر، المتصدرة للمجموعة الثامنة بـ6 نقاط، مع ضيفتها ووصيفتها زيمبابوي التي تملك 4 نقاط يوم 12 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، على ملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائرية في الجولة الثالثة من التصفيات، على أن تلعب مباراة العودة بعد 4 أيام.

وكشف خير الدين زطشي، رئيس اتحاد الكرة الجزائري، للإذاعة الجزائرية الدولية ، أن الإعداد للتربص المقرر الشهر المقبل استعدادا لمواجهتي زيمبابوي انطلق منذ عدة أسابيع، وأن كل شيء بات جاهزا.

وأوضح زطشي، أن المنتخب الوطني سيسافر صباح يوم 13 نوفمبر إلى هراري على متن طائرة خاصة، على أن يعود للجزائر مباشرة بعد نهاية المباراة.

وأضاف “وضعنا خططا لنقل اللاعبين إلى الجزائر رفقة أعضاء الجهاز الفني وضمان تواجدهم في أول يوم للتربص الإعدادي مع مراعاة قيود السفر التي يفرضها انتشار فيروس كورونا، كما اتخذنا كل التدابير الوقائية المرتبطة بالبروتوكول الصحي”.

وأوضح زطشي، أن مباراة الذهاب ستلعب خلف أبواب موصدة، إلا إذا سمحت السلطات الجزائرية المختصة بحضور عدد محدود من الجماهير، مؤكدا أن الحفاظ على الصحة العامة أولى من كل شيء.

من جهة أخرى، أبدى  زطشي رضاه عن أداء المنتخب في مباراتيه الوديتين أمام نيجيريا، التي فاز بها بهدف نظيف، وأمام المكسيك، التي انتهت بالتعادل (2-2)، وكذلك للمستويات التي قدمها اللاعبين الجدد.

كما لم يخف سعادته لالتحاق المدافع جمال بن العمري، لاعب ليون الفرنسي، معتبرا اللاعب عضوا مهما في المنتخب الذي يبقى بحاجة إليه.

بالمقابل انتقد ضمنيا موقف يوسف بلايلي، وقال إن ما يقوم به اللاعب ليس في صالحه، داعيا إياه إلى الانضمام إلى فريق يناسب إمكانياته.

 

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 7

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.