يوفنتوس يحقق فوزًا سهلاً على مضيفة دينامو كييف

20 أكتوبر 2020
يوفنتوس يحقق فوزًا سهلاً على مضيفة دينامو كييف 24

حقق يوفنتوس فوزًا سهلاً على مضيفة دينامو كييف، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز ألفارو موراتا هدفي يوفنتوس في الدقائق 46 و84.

Les Turinois célèbrent le premier but de Morata

وبهذا الفوز، جمع يوفنتوس أول 3 نقاط له بالمسابقة، ليتصدر مجموعته، ويبقى دينامو الأوكراني بدون نقاط ويتذيل الترتيب.

أولى المحاولات في المباراة جاءت بالدقيقة 12، بعدما استلم كييزا الكرة في الناحية اليسرى ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة أرضية قوية يبعدها حارس دينامو كييف بعيدًا عن مرماه.

وكاد كيليني أن يحرز هدف التقدم لليوفي، بعد ركنية أخطأ الحارس بوشكان في إبعادها لتتخطاه ويجدها كيليني أمام رأسه، إلا أن رأسيته مرت بجوار القائم.

وعاد كييزا بفرصة جديدة من نفس الجهة (اليسرى)، وتوغل ليسدد الكرة بقدمه اليمنى بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 18، تعرض جورجيو كيليني مدافع وقائد يوفنتوس، للإصابة ليطلب التبديل، ليقرر مدربه بيرلو إخراجه وإشراك ميريح ديميرال بدلاً منه.

وبالدقيقة 33، كاد كولوسيفسكي أن يحرز هدفًا جميلاً لليوفي، بعدما مر رامسي من الناحية اليسرى وراوغ لاعب دينامو، ليتوغل ويمرر الكرة داخل المنطقة، ويقابلها كولوسيفسكي بلمسة بالكعب، تمكن الحارس من إبعادها بقبضة يده لركنية.

أولى فرص أصحاب الأرض جاءت بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، بعدما سدد تسيجانكوف ركلة حرة ثابتة مباشرة في المرمى، إلا أنها وصلت لأحضان الحارس تشيزني.

في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، تمكن موراتا من تسجيل أولى أهداف المباراة ليوفنتوس، بعد تسديدة من كولوسيفسكي تصدى لها الحارس وارتدت منه ليتابعها موراتا بتسديدة في الشباك.

وأهدر رامسي فرصة مضاعفة النتيجة، بعدما انطلق كوادرادو في الناحية اليمنى، ومرر كرة عرضية داخل المنطقة قابلها رامسي بتسديدة بعيدة عن المرمى بالدقيقة 71.

وحاول سيدورشوك، مباغتة حارس يوفنتوس، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة جزاء اليوفي، ويسدد مباشرة باتجاه المرمى لتصل سهلة لأحضان تشيزني.

وتمكن موراتا من إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 84، بعد عرضية متقنة من كوادرادو، انقض عليها موراتا الذي تحرك بشكل رائع وسبق مدافع دينامو كييف ليسدد رأسية في الشباك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.