محرز وفيغولي يوجهان رسالة إلى منتخب الجزائر تحت 20 عاما

24 أكتوبر 2020
محرز وفيغولي يوجهان رسالة إلى منتخب الجزائر تحت 20 عاما 23

وجه رياض محرز، نجم المنتخب الجزائري ومانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة إلى منتخب محاربي الصحراء، تحت 20 عاما، أثناء تواجدهم في معسكر إعدادي لبطولة اتحاد شمال إفريقيا، في تونس.

وقال محرز في مقطع فيديو، نشرته القناة الرسمية للاتحاد: “مرحبا يا رجال، أردت توجيه هذه الرسالة لتأكيد دعمي لكم خلال معسكر سيدي موسى، لقد رأيت بعض الفيديوهات خلال تدريباتكم لأول مرة، وهذا أسعدني كثيرا”.

وأضاف “سيبدو الأمر غريبا بعض الشيء، لكن عليكم التحلي بالهدوء، فانضمامكم إلى منتخب الجزائر سيشعر عائلاتكم بالفخر، مثلما حدث معنا”.

وواصل “عليكم تشريف الراية الوطنية مثلما فعلنا، وأعتقد أن الفرصة ستكون مواتية أمامكم لتمثيل المنتخب الأول.. انتبهوا لأنفسكم، ونحن معكم وندعمكم”.

من جانبه، أشاد سفيان فيغولي، جناح جالطة سراي التركي، بنجاح المديرية الفنية بالاتحاد الجزائري، في ضم عدد كبير من المواهب الشابة، والعمل الكبير الذي تقوم به لاصطياد “العصافير النادرة” في أوروبا.

وتابع: “أهنئ كل اللاعبين، الذين تلقوا الدعوة لتمثيل المنتخب لأول مرة، أنتم مستقبل المنتخب الجزائري، وأتمنى لكم الكثير من التوفيق، والفوز بكأس إفريقيا، واللعب في كأس العالم في أكثر من مناسبة.. تأكدوا أننا سنكون خلفكم دوما”.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.