بمشاركة مبولحي وتايدر .. الاتفاق يحقق فوزا قاتلا على ضيفه العين

24 أكتوبر 2020
بمشاركة مبولحي وتايدر .. الاتفاق يحقق فوزا قاتلا على ضيفه العين 24

حقق الاتفاق فوزا قاتلا على ضيفه العين بهدفين لهدف، مساء اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثنائية الاتفاق بشباك العين، بواسطة نعيم السليتي وإبراهيم محنشي بالدقيقتين 12 و89، فيما أحرز هدف العين الوحيد سفير تايدر من ركلة جزاء بالدقيقة 48.

بمشاركة مبولحي وتايدر .. الاتفاق يحقق فوزا قاتلا على ضيفه العين 25

ورفع الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين ويواصل بدايته القوية مع مدربه الوطني خالد العطوي، فيما تكبد العين الصاعد حديثا للدوري خسارته الثانية.

الشوط الأول

ضغط الاتفاق بحثا عن تسجيل هدف مبكر، ولكن الدفاع وحارس العين تصديا للمحاولات الاتفاقية قبل أن تحمل الدقيقة 12 هدف الاتفاق الأول عن طريق نجمه الدولي التونسي نعيم السليتي بعد مجهود فردي من سليمان دوكارا وتمريرة متقنة منه للسليتي داخل منطقة الجزاء ليسددها بيمناه جميلة بشباك العين.

وحاول فريق العين التعديل ولكن محاولاته الهجومية انتهت عند الدفاع والحارس الاتفاقي رايس مبولحي.

وكاد عبدالله السالم أن يضيف هدفا ثانيا بالدقيقة 25 عبر تسديدة ولكن الحارس تصدى لها.

وتواصلت الخطورة الاتفاقية، بتسديدة قوية من نعيم السليتي أبعدها الحارس العيناوي، وأعقبه سوزا ولكنها لم تسفر عن شيء.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، سنحت فرصة لتسجيل هدف التعادل للعين عبر محمد الناهيري ولكن رأسيته المميزة تصدى لها الحارس الاتفاقي مبولحي ببراعة.

الشوط الثاني

احتسب الحكم ركلة جزاء على الحارس رايس مبولحي بعد عرقلة لاعب المواليد المصري محمد فؤاد وأشهر البطاقة الصفراء في وجه مبولحي، لينفذها الجزائري سفير تايدر بمهارة على يمين الحارس، مسجلا هدف التعادل للعين بالدقيقة 48.

وهذا هو الهدف الأول بتاريخ الفريق العيناوي بالدوري السعودي للمحترفين قبل أن يجري المدرب الاتفاقي خالد العطوي، تبديلا بالزج بمهاجمه وليد أزارو واستبدال عبدالله السالم، بالدقيقة 56.

ونشط أزارو الجانب الهجومي الاتفاقي، وسنحت الفرصة له للتسجيل ولكن تسديدته علت العارضة العيناوية.

وحاول فريق العين هجوميا عن طريق سفير تايدر ومحمد فؤاد ولكن الدقة غابت عنهما أمام المرمى الاتفاقي.

وأطلق لاعب العين محمد الناهيري تسديدة رائعة أبعدها الحارس الاتفاقي رايس مبولحي ببراعة بالدقيقة 75، وأعقبها هجمة خطيرة بضربة رأسية عيناوي ولكن تعامل معها مبولحي كما يجب.

واستمر التألق الكبير من الحارس رايس مبولحي، ومنع هدفا ببسالة بتصد مميز بعد تسديدة من محمد فؤاد داخل منطقة الجزاء، بالدقيقة 80.

قبل أن تحمل الدقيقة 89، هدفا ثانيا للفريق الاتفاقي عن طريق إبراهيم محنشي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما أكمل تسديدة زميله التي ضربت المدافع إلى الشباك.

وكاد العين أن يعدل النتيحة بهدف ثان ولكن تسديدة لاعبه ارتطمت بالقائم الأيمن.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.