القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومارسيليا  اليوم 27/10/2020

26 أكتوبر 2020
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومارسيليا  اليوم 27/10/2020 24

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا

وستقام تلك المباراة الغد الثلاثاء الموافق يوم 27 من شهر أكتوبر لعام 2020 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الجزائر، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بتوقيت أبوظبي ودبي وستُنقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس بالتعليق العربي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا 

الساعة 21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومارسيليا 

beIN Sports HD 6 رؤوف خليف
beIN Sports HD 11 EN
BT Sport 2 HD
Digi Sport 3 HD Romania
Club RTL
PlanetSport 4 HD
beIN Sports Connect

يستمتع مرسيليا بأول مشروع له في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2013-2014 ، لكن سرعان ما أعادت القوى القوية في ليج 1 اكتشاف الطبيعة القاسية أحيانًا لمنافسة النخبة في أوروبا عندما سافروا إلى بيرايوس في مباراة الافتتاح مع أولمبياكوس الأسبوع الماضي.

أبقى رجال أندريه فيلاس بوا العملاق اليوناني في مأزق لمدة 90 دقيقة قبل أن يصنع أحمد حسن الفارق على مقاعد البدلاء للمضيفين من خلال تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ، مع تفاقم بؤس مرسيليا حيث قدم أولمبياد ماتيو فالبوينا التمريرة الحاسمة لرأس حسن  في ملعب جورجيوس كارايسكاكيس.

ومع ذلك نجح مارسيليا في تضميد جراحه بعدما فاز الأسبوع الماضي على لوريان في الدوري الفرنسي ، على الرغم من أن فيلاس بوا كان يأمل في أن يرى فريقه يحقق انتصارًا أكثر إقناعًا ضد الفريق المتعثر حيث حقق ليوناردو باليردي الفوز. بهدف يتيم .

نجح فريق أولمبيك في تحقيق سلسلة من خمس مباريات بدون هزيمة في الدوري الممتاز ، والفوز بشباك نظيفة من شأنه أن يغرس بعض الثقة في أنصار مرسيليا قبل مواجهة يوم الثلاثاء مع فريق مانشستر سيتي المصمم على العودة إلى طرق الانتصارات بعد آخر محلي.  زلة.

في ظل الإخفاقات الفريق السماوي في البريميرليج بعدما عجز عن تحقيق فوز في ثلاث مباريات في الدوري.

لكن سيتي بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بوجه الآخر وبطريقة مثالية بالفوز 3-1 على بورتو الأسبوع الماضي ، حيث نجح سيرجيو أجويرو وإيلكاي جوندوجان وفيران توريسال في تسجيل هدف.  صافي ضد بطل البرتغال.

من المؤكد أن مجموعة رجال غوارديولا تضم مارسيليا وبورتو وأولمبياكوس هي مجموعة من المتوقع أن يتصدرها مان سيتي ، لكن جوارديولا تحسر بالفعل على جدول المباريات المحموم حيث يتطلع سيتي إلى التنقل خلال أسابيع قليلة مزدحمة دون أن يصاب بأذى ومع أكبر عدد ممكن من النقاط على الصعيدين المحلي والدولي  .

تمثل مواجهة يوم الثلاثاء أول لقاء على الإطلاق بين مان سيتي ومارسيليا ، وسيكون كلا الجانبين مصممين على المطالبة بالنقاط الثلاث جميعها حيث يتطلعان للمطالبة المبكرة بالحصول على المركزين الأول والثاني.
من المقرر أن يرحب المضيفون بعودة ديميتري باييت إلى التشكيلة الأساسية بعد أن غاب عن الفوز على لوريان من خلال الإيقاف ، ولم يكن لدى فيلاز بوا أي مخاوف على الإطلاق بشأن زيارة سيتي.

من المرجح أن يدعم باييت داريو بينيديتو في الصدارة ، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لم يتمكن بعد من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة هذا الموسم وسيكون يائسًا لفتح حسابه مساء الثلاثاء ، مهما كان ذلك صعبًا.

كشف فيلاس بوا أنه يتطلع إلى تغيير الأمور في مواجهة هجوم السيتي القوي ، والذي يمكن أن يرى باليردي وألفارو غونزاليس ودوجي كاليتا كار خط دفاع مكون من ثلاثة لاعبين.

ومع ذلك ، من المؤكد أن هجوم السيتي القوي سيبقى بدون تعويذة أجويرو ، الذي استمر 45 دقيقة قبل أن يخسر أمام وست هام ، في حين يغيب المهاجم الأرجنتيني جابرييل جيسوس أيضًا.

من المرجح أن يغيب بنجامين ميندي وفرناندينيو إلى ما بعد التوقف الدولي ، لكن الثنائي الدفاعي ناثان أكي وإيمريك لابورت لديهما فرصة للمشاركة في منتصف الأسبوع.

بسبب غياب أجويرو وجيسوس ، يمكن أن يكون رحيم سترلينج قد استخدم تسعة كاذبة ، حيث من المتوقع أن يعود كيفن دي بروين وفودن إلى التشكيلة الأساسية بعد أن تم اختيارهما من بين البدائل في استاد لندن.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.