زطشي يثنى على العمل الذي تقوم به لجنة ردار الفاف

26 أكتوبر 2020
زطشي يثنى على العمل الذي تقوم به لجنة ردار الفاف 24

ناقش رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، رفقة المدير الفني عامر شفيق ولجنة رادار الفاف، المكلفة بمتابعة المواهب الجزائرية في مختلف البطولات الأوروبية، عديد النقاط المهمة التي تخص تدعيم الفئات السنية للمنتخب الوطني، بمزدوجي الجنسية.

واستهل رئيس الفاف الجلسة، التي أقيمت بمركز سيدي موسى بالحصول على تقارير مفصلة، بخصوص تربص المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة، والذي عرف حضور 14 لاعبا مغتربا مع تعذر التحاق خمسة أسماء لأسباب مختلفة.
وأبدى المدير الفني عامر شفيق، رضاه بالمردود المقدم من الوافدين الجدد، بعد أن نجحوا في مقارعة نجوم مولودية الجزائر، وفرضوا عليهم التعادل الإيجابي (3/3)، في لقاء شهد تألق متوسط ميدان باريس سان جيرمان ماسينيسا أوفلة.
كما تحدث الرجل الأول في مبنى دالي إبراهيم، عن التربص المقبل للفئة السالفة الذكر، والذي قد يعرف تواجد عناصر جديدة، خاصة وأن لجنة رادار الفاف تلقت موافقة عديد الأسماء، ليتطرق الاجتماع أيضا للمعسكر الإعدادي لفئة أقل من 17 سنة، والمبرمج بداية من نهار الغد والذي سيشهد أيضا حضور العديد من اللاعبين المغتربين لأول مرة.
علما، وأن زطشي أثنى كثيرا على العمل الجبار الذي تقوم به لجنة ردار الفاف، خاصة بعد نجاحها في التواصل مع 130 لاعبا مغتربا، أين تلقت موافقة الغالبية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.