تشيلسي يفوز على ضيفه رين بثلاثية في دوري الابطال

4 نوفمبر 2020
تشيلسي يفوز على ضيفه رين بثلاثية في دوري الابطال 23

واصل تشيلسي صدارته للمجموعة الخامسة، بفوزه على ضيفه رين (3-0) مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز أهداف تشيلسي كل من تيمو فيرنر “هدفين” (10 و41 من ركلتي جزاء) وتامي أبراهام (51).

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه إشبيلية بعد فوزه على كراسنودار (3-2)، فيما تجمد رصيد رين عن نقطة وحيدة.

الموج الأزرق

بدأ تشيلسي المباراة مهاجما، وحصل زياش على فرصة التسديد لكن كرته علت المرمى في الدقيقة الثامنة.

وسرعان ما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد إعاقة فيرنر من قبل دالبرت، ونفذ الدولي الألماني الركلة بنجاح في الدقيقة العاشرة.

لحق الحارس جوميز بالكرة قبل أن يصل إليها زياش في الدقيقة 24، وبقي الفريق الإنجليزي مسيطرا على المجريات، لكن الخطورة غابت عن أدائه، وأقلق مونت راحة جمهور تشيلسي بعد سقوطه أرضا، لكنه نهض مجددا دون التعرض لإصابة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لتشيلسي بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، بعدما سدد أبراهام الكرة في يد دالبرت الذي بدوره حصل على البطاقة الصفراء الثانية ليخرج من الملعب، ونفذ فيرنر الركلة الثانية بنجاح أيضا في الدقيقة 41.

وأجرى رين تبديلا بين الشوطين دخل على اثره أدريان تورفيرت مكان لي سيليكي، لكن أغورد اضطر للتدخل من أجل إنقاذ رين من هدف ثالثا في الدقيقة 49، بعد منع أبراهام من متابعة الكرة اثر تمريرة من جورجينيو في الدقيقة 49.
وتمكن تشيلسي في نهاية الأمر من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 50، بعدما متابعة قريبة من أبراهام لتمريرة أمام المرمى مرسلة من جيمس.

سيطرة البلوز

ودخل كل من ماتيو كوفاسيتش وأوليفييه جيرو وإيمرسون بالمييري في تشكيلة تشيلسي مكان كانتي وأبراهام وتشيلويل.

وحرم المدافع دا سيلفا تشيلسي من تسجيل الهدف الرابع، عندما أبعد تمريرة جيمس مام المرمى قبل وصولها إلى فيرنر في الدقيقة 67.

وأكمل تشيلسي تبديلاته في بإشراك أنتونيو روديجر وكالوم هودسون أودوي مكان سيلفا وزياش، وانفرد جيرو بمرمى رين لكن الحارس جوميز تصدى لمحاولته في الدقيقة 75.

وكاد رين يحرز هدفا “شرفيا” في الدقيقة 83، عندما وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء إلى البديل جرينييه الذي تصدى الحارس إدوارد مندي لكرته.

وذهبت رأسية جيرو بجانب المرمى إثر عرضية من هودسون أودوي في الوقت بدل الضائع، ليكتفي البلوز بثلاثية نظيفة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.