عطال يصاب بكورونا وبن عيادة يخلفه في تربص “الخضر”

عطال يصاب بكورونا وبن عيادة يخلفه في تربص "الخضر" 1

سيغيب الدولي الجزائري يوسف عطال، بعد أن تأكد إصابته بفيروس كورونا، عن المباراتين المقررتين أمام زيمبابوي والمبرمجتين يومي 12 و 16 نوفمبر الجاري، برسم الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الثامنة، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم 2021 المؤجلة إلى 2022 بالكاميرون.

عطال يصاب بكورونا وبن عيادة يخلفه في تربص "الخضر" 2

وكشف موقع “نيس ماتن” الفرنسي هذا الأحد، أن نتائج الفحوصات التي خضع لها الدولي الجزائري يوسف عطال، رفقة ناديه نيس الفرنسي، جاءت ايجابية، ما يعني أنه سيضيع مباراة فريقه أمام موناكو المقررة مساء هذا الأحد، وأضاف ذات الموقع أن يوسف عطال سيخضع  للحجر الصحي، أين سيتلقى العلاج اللازم، إلى غاية تحسن حالته الصحية.

فبعد أن غاب عطال عن تشكيلة “الخضر” التي نشطت خلال شهر أكتوبر الفارط لقاءين وديين أمام نيجيريا الذي تغلبت عليه بنتيجة 1-0، والمكسيك الذي تعادلت معه بنتيجة 2-2، سيغيب عن التربص القادم  وسيخلفه حسين بن عيادة تحسبا لمواجهة نظيره الزيمبابوي يوم الخميس 12 نوفمبر بملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر العاصمة على الساعة 20:00 مساء، كما أنه لن يكون ضمن السفرية  التي ستقود المنتخب الوطني إلى هراري لملاقاة “الواريورز” يوم الاثنين 16 نوفمبر على الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر.

جدير بالذكر، أن المدرب الوطني جمال بلماضي كشف يوم السبت عن قائمة تضم 24 لاعبا تحسبا للمباراتين المقررتين أمام زيمبابوي، وشهدت القائمة التي نشرها الموقع الرسمي للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، استدعاء المهاجم كريم عريبي لأول مرة، مع عودة كل من آدم وناس جناح كالياري الإيطالي، وجمال بن العمري الذي حقق بداية قوية مع ناديه الجديد أولمبيك ليون الفرنسي ويوسف عطال مدافع نيس.

وتتصدر الجزائر المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط متبوعة بزيمبابوي برصيد 4 نقاط وبوتسوانا برصيد نقطة واحدة، أما زامبيا فتتذيل الترتيب دون رصيد، ويتأهل المنتخبان اللذان يحتلان كلا من المركز الأول والثاني إلى النهائيات الإفريقية.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 3

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 4

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 7

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 8

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.