ابقى على تواصل معنا

الرئيسية

المنتخب الوطني : تعرف على اهم اللاعبين الجدد المحل متابعة من جمال بلماضي

نشرت

on

جمال بلماضي، وبعد عودة التشكيلة الوطنية من هراري لمّح لمتابعته لاعبين جدد، ينشطون في الدوريين البرتغالي والهولندي، غير أنه طالب بضرورة أن تكون هذه الأسماء عند مستوى التطلعات، إذا ما أرادت الظفر بفرصة في الاستحقاقات المقبلة.
هذا، ورغم أن مدرب الخضر أكد في تصريحاته، بأنه يفضل عامل الاستقرار، إلا أنه سيكون مضطرا لاستدعاء لاعبين أو ثلاثة جدد، من أجل تجريبهم في مباراتي زامبيا وبوتسوانا، خاصة بعد أن حسم الخضر تأشيرة التأهل إلى «كان» الكاميرون.
واستنادا للمعلومات التي بحوزتنا، فإن بلماضي مهتم بخدمات لاعب نادي تونديلا البرتغالي، نوفل خاسف الذي تواجد ضمن القائمة الموسعة الأخيرة، وتم طرح اسمه للاستنجاد بخدماته لتعويض غياب محمد فارس، غير أن خريج مدرسة نصر حسين داي تعذر عليه ذلك في آخر لحظة، بسبب إجراءات إدارية مع فريقه. وأكد خاسف عبر منشور بحسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، تلقيه دعوة بلماضي لتعويض فارس، غير أنه أرجع غيابه لأسباب قاهرة.
ولا يعد خاسف اللاعب الوحيد، الذي يتواجد ضمن مخططات بلماضي في الدوري البرتغالي، فحتى لاعب بوافيستا بورتو يانيس حماش قد يكون مفاجأة المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة، في ظل العروض الباهرة التي يبصم عليها مع ناديه الجديد، إذ تمكن من تسجيل هدفين رائعين، كما قدم تمريرة حاسمة جميلة.
علما، وأن لاعب تونديلا البرتغالي الآخر مديوب، يتواجد ضمن أجندة الناخب الوطني، الذي سبق أن وجه له الدعوة في مباراتي نيجيريا والمكسيك.
وبخصوص العناصر، التي قد تسجل تواجدها مع الخضر مستقبلا، وتنشط في الدوري الهولندي فلا توجد الكثير من الخيارات، إذا ما استثنينا مهاجم فيتيس أرنهايم أسامة درفلو، ولو أن بلماضي لم يكن يقصد بكلامه هذا الأخير كونه يعرفه جيدا، وسبق له استدعاؤه في عدة مناسبات، بل كان يلمح لإمكانية ضم اللاعب أحمد توبة، الذي ورغم تواجده مع المنتخب البلجيكي لأقل من 23 سنة، إلا أنه لا يكف عن تمرير الرسائل للناخب الوطني.
وتشير كافة المعطيات إلى إمكانية منح الفرصة لتوبة، خاصة في ظل الأداء المهتز للاعبي المحور في لقاءي زيمبابوي، أين تلقوا ثلاثية كاملة، هدف في الذهاب واثنان في الإياب.
ويجيد أحمد توبة اللعب كمدافع محوري، وتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للدوري الهولندي في عدة جولات، كما يلعب بكل أريحية كمدافع أيسر، وهو المنصب الذي شكل صداعا لبلماضي، في آخر تربص بعد غياب فارس وإصابة بن سبعيني.
علما، وأن رامي بن سبعيني لاعب بورسيا مونشنغلادباخ الألماني سيغيب عن لقاء زامبيا ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للكان بسبب تراكم البطاقات، وهو ما قد يجعل بلماضي يعفيه من التربص المقبل، على أمل تجريب خاسف أو حماش، وبنسبة أقل توبة الذي إن جهز ملفه الإداري وتمت دعوته سيكون لمساعدة لاعبي المحور.

اضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تابعونا على

فيديو

المنتخب الجزائري

الرئيسية17 ساعة مضت

المنتخب الوطنى : 5 اسماء تنال اهتمام بلماضي من الدوري الجزائري

أكد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، أنه يستهدف ضم عناصر جديدة تنشط بالدوري المحلي، مشيرا إلى أن عدة أسماء محلية...

الرئيسية3 أيام مضت

المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 17 سنة يتأهل لكأس إفريقيا

إفتك المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة هذا الأحد تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 المقررة شهر مارس المقبل...

المنتخب الجزائري 20213 أيام مضت

توقيت والقنوات الناقلة قمة كأس الأتحاد الأنجليزي الأحد 24 / 01 / 2021 مانشستر يونايتد – ليفربول

قمة كأس الأتحاد الأنجليزي | الأحد 24 / 01 / 2021 Manchester United vs Liverpool مانشستر يونايتد — ليفربول التوقيت...

الرئيسية4 أيام مضت

الجزائر في مواجهة تونس بنية انتزاع تأشيرة التأهل الى نهائيات كأس افريقيا للأمم 2021

يلاقي المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة هذا الأحد، نظيره التونسي، بملعب “5 جويلية” بالجزائر العاصمة ابتداء من الساعة 30ر14،...

المنتخب الجزائري 20214 أيام مضت

موعد و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلتنهام تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

يسعى مانشستر سيتي لتعويض خروجه من الدور النصف نهائي للموسم الماضي من خلال التركيز العالي في هذه النسخة، وجاء خروجه...

في الواجهة