كريستيان غوركوف سيبرمج تربصا للمنتخب الوطني للمحليين بداية من الفاتح مارس

كريستيان غوركوف سيبرمج تربصا للمنتخب الوطني للمحليين بداية من الفاتح مارس 1

كشفت مصادر من داخل مبنى دالي براهيم ، بأن الناخب الوطني كريستيان غوركوف سيبرمج تربصا للمنتخب الوطني للمحليين بداية من الفاتح مارس، والذي سيدوم 3 أيام مثلما جرت عليه العادة، حيث يريد مدرب الخضر هذا التربص للوقوف على إمكانات بعض العناصر، تمهيدا لضمها إلى المنتخب الوطني الأول، رغم آن المنتخب الوطني المحلي لا تنتظره استحقاقات في قادم المواعيد، بحكم أن الكاف عاقبته بحرمانه من المشاركة في «الشان» المقبلة، بعد انسحاب المنتخب الوطني من تصفيات «الشان» الأخيرة.
وحسب ذات المصادر فإن الناخب الوطني يريد برمجة مباراة ودية للمنتخب الوطني المحلي خلال هذا التربص، و لو أمام المنتخب الوطني الأولمبي، الذي سيكون في تربص مغلق في نفس الفترة، حيث أن غوركوف يدرك جيدا أهمية معاينة لاعب في مباراة ودية، والتي تختلف كثيرا عن التدريبات.
وستكون عدة عناصر أمام فرصة إثبات الذات، تمهيدا للالتحاق بالمنتخب الوطني الأول، سيما وأن الناخب الوطني يعتزم توجيه الدعوة للاعبين الذين ستضمهم قائمة موسعة خلال تربص مارس، بحكم أن الخضر سيكونون على موعد مع لعب مباراتين وديتين، أمام كل من منتخب قطر وسلطنة عمان، ما يعني أن الناخب الوطني يستطيع تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ومن بين هذه العناصر نجد الثلاثي بلعمري و شافعي ومباراك، والذين سيتنافسون من أجل الظفر بمنصب واحد، خاصة وأن غوركوف يعتزم تدعيم محور الدفاع بلاعب على الأقل خلال الفترة القادمة بعد اعتزال بوقرة، وعودة بلكلام.
ناهيك عن نجم سوسطارة الأول يوسف بلايلي، الذي وجه رسالة قوية إلى الناخب الوطني ، عندما أكد أنه ينتظر فرصة اللعب مع المنتخب الأول لمدة 20 دقيقة فقط، والتي ستكون كافية حسبه، لإقناع غوركوف بأحقيته في تقمص ألوان المنتخب الوطني.

مواضيع ذات صلة

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 2

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 3

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 4

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 5

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 6

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 7

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.