ابقى على تواصل معنا

الرئيسية

الدوري الانجليزي : توتنهام يفرض التعادل على تشيلسي

نشرت

on

تعادل تشيلسي مع ضيفه توتنهام هوتسبير دون أهداف، على ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرض الحذر نفسه على الديربي اللندني، وبدا أن كل فريق لا يريد الخسارة، ليبقى الوضع على ما هو عليه، توتنهام في الصدارة برصيد 21 نقطة، مقابل 19 نقطة لتشيلسي في المركز الثالث.

لم يقدم الفريقان الأداء المأمول في الشوط الأول، رغم البداية الحماسية، بتسديدة لحكيم زياش أمسكها الحارس الفرنسي هوجو لوريس، وهدف سجله تيمو فيرنر، لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل.

أما محاولات توتنهام، فكانت أكثر دقة بتسديدة بيرجوين فوق العارضة، ثم أخرى لسيرجي أورييه أبعدها الحارس السنغالي إدوارد ميندي بصعوبة بالغة.

في المقابل، لم تشكل مناوشات أخرى من شيلويل وميسون ماونت، وركلة حرة سددها هاري كين أي خطورة على المرميين.

ضغط تشيلسي بقوة مع بداية الشوط الثاني، سعيا لإحراز هدف يرجح الكفة، إلا أن محاولات حكيم زياش وفيرنر وتامي أبراهام افتقدت الدقة.

زادت الاحتكاكات البدنية بين الفريقين، ما دفع الحكم لإشهار الكارت الأصفر 5 مرات لبيرجوين وريجيلون وثلاثي البلوز ريس جيمس وكورت زوما وماونت.

تحرك جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، لتنشيط الصفوف بإشراك جيوفاني لو سيلسو مكان تانجوي ندومبيلي، ورد عليه فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي بإشراك كريستيان بوليسيتش مكان فيرنر.

في الدقائق الأخيرة، شارك أوليفييه جيرو مكان أبراهام ثم كاي هافيرتز مكان زياش، ورد مورينيو بتبديل دفاعي بإشراك بين ديفيز مكان بيرجوين.

حاول البلوز توجيه ضربة قاتلة لضيفهم بتسديدة قوية من ماونت تصدى لها هوجو لوريس بصعوبة، بينما لعب هيونج مين سون كرة عرضية خطيرة أبعدها إدوارد ميندي.

احتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع، كاد خلالها جوي رودون أن يورط السبيرز بخطأ قاتل، إلا أن جيرو رفض الهدية وأضاع فرصة محققة من انفراد تام، وبالسيناريو نفسه فرط لو سيلسو في خطأ ساذج لدفاع البلوز، ليمرر بطريقة غريبة، وينتهي الديربي بلا خاسر.

تابعونا على

فيديو

المنتخب الجزائري

الرئيسية15 ساعة مضت

المنتخب الوطنى : 5 اسماء تنال اهتمام بلماضي من الدوري الجزائري

أكد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، أنه يستهدف ضم عناصر جديدة تنشط بالدوري المحلي، مشيرا إلى أن عدة أسماء محلية...

الرئيسية3 أيام مضت

المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 17 سنة يتأهل لكأس إفريقيا

إفتك المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة هذا الأحد تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 المقررة شهر مارس المقبل...

المنتخب الجزائري 20213 أيام مضت

توقيت والقنوات الناقلة قمة كأس الأتحاد الأنجليزي الأحد 24 / 01 / 2021 مانشستر يونايتد – ليفربول

قمة كأس الأتحاد الأنجليزي | الأحد 24 / 01 / 2021 Manchester United vs Liverpool مانشستر يونايتد — ليفربول التوقيت...

الرئيسية4 أيام مضت

الجزائر في مواجهة تونس بنية انتزاع تأشيرة التأهل الى نهائيات كأس افريقيا للأمم 2021

يلاقي المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة هذا الأحد، نظيره التونسي، بملعب “5 جويلية” بالجزائر العاصمة ابتداء من الساعة 30ر14،...

المنتخب الجزائري 20214 أيام مضت

موعد و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلتنهام تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

يسعى مانشستر سيتي لتعويض خروجه من الدور النصف نهائي للموسم الماضي من خلال التركيز العالي في هذه النسخة، وجاء خروجه...

في الواجهة