ابقى على تواصل معنا

اسبانيا

بن زيمة يقود ‏ريال مدريد إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

نشرت

on

‏ ريال مدريد يتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2 – 0 في الجولة الأخيرة

حسم ريال مدريد، عبوره لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-0) على بوروسيا مونشنجلادباخ، مساء اليوم الأربعاء، في ختام دور المجموعات.

ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع كريم بنزيما في الدقيقتين 9 و32.

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 8 نقاط في المركز الثاني.

بدأ ريال مدريد، المباراة بضغط مبكر، حيث انطلق لوكا مودريتش وسدد كرة أمسك بها الحارس زومر بسهولة في الدقيقة الثالثة.

ونجح بنزيما في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 9، حيث قام كاسيميرو بقطع الكرة في منتصف الملعب، ومرر الكرة لفاسكيز على الطرف الأيمن الذي أرسل عرضية متقنة داخل المنطقة، نجح بنزيما في تسديدها بقوة على يمين زومر.

وجاء الرد من الحسن بيليا مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 24، والذي انفرد بالحارس كورتوا، لكنه سدد الكرة بجانب القائم الأيسر، ليُهدر فرصة التعادل.

وعاد بنزيما لتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 32، بسيناريو مُشابه للهدف الأول، حيث تلقى كرة عرضية من رودريجو داخل المنطقة وسدد رأسية قوية على يمين زومر.

Image

وكاد مودريتش أن يُسجل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 38، حيث تلقى كرة عرضية من رودريجو وسدد على الطائر، لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر.

وسجل مودريتش الهدف الثالث للميرنجي في الدقيقة 42، حيث تلقى تمريرة داخل المنطقة من بنزيما وسدد أقصى يسار الحارس زومر، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد كريم بنزيما كرة قوية، نجح يان زومر حارس بوروسيا مونشنجلادباخ في التصدي لها في الدقيقة 48.

وتألق زومر في التصدي لتسديدة قوية من توني كروس نجم ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 62 وحولها إلى ركلة ركنية.

وأهدر رودريجو، فرصة جيدة للتسجيل في الدقيقة 69، حيث تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء من مودريتش، وأرسل تصويبة قوية مرت بجانب القائم الأيمن.

وتلقى راموس كرة عرضية من زميله كروس، وسدد رأسية تصدى لها الحارس زومر، لترتد أمام بنزيما الذي تصدت العارضة الأفقية لتسديدته في الدقيقة 73.

وحرم القائم الأيسر لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد، من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 78.

Image

واستمرت سيطرة ريال مدريد على الكرة، مع عدة محاولات من أجل التسجيل، بينما لم يكن للألمان أي تهديد حقيقي، لتنتهي المباراة بتأهل الفريقين للدور التالي عن هذه المجموعة.

اضغط هنا للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فيديو

المنتخب الجزائري

الرئيسية18 ساعة مضت

برنامج دورة إتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة التي ستقام بالحزائر العاصمة من 15 إلى 25 جانفي 2021

برنامج دورة إتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة التي ستقام بالحزائر العاصمة من 15 إلى 25 جانفي 2021

الرئيسيةيومين مضت

زطشي: “الكرة الأفريقية بحاجة إلى فلسفة جديدة في التفكير والإدارة”

أكد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الكرة الأفريقية تمتلك الكفاءات لمواجهة التحديات المستقبلية، داعيا إلى إحداث...

الرئيسيةيومين مضت

زطشي يشرع في محادثات مع رؤساء الاتحاديات الافريقية قبل انتخابات الفيفا

شرع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، خير الدين زطشي، اليوم الجمعة بياوندي في محادثات مع عدد من رؤساء الاتحاديات...

الرئيسية4 أيام مضت

باي عبود : الفاف ليست لها علم بخطط ماكسيم لوبيز و أمين غويري

نفىت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التقارير التي تحدثت عن اختيار ماكسيم لوبيز، لاعب خط وسط ساسولو الإيطالي، والصاعد أمين غويري،...

المنتخب الجزائري 20214 أيام مضت

القنوات الناقلة موعد مباراة و التشكيلة المتوقعة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يستقبل نادى مانشستر سيتي نظيره نادى برايتون مساء اليوم الاربعاء 13 يناير 2021، وعلى ارضية إستاد الاتحاد معقل السيتي فى...

في الواجهة