برشلونة يحقق فوزا صعبا على ضيفه ريال سوسييداد

برشلونة يحقق فوزا صعبا على ضيفه ريال سوسييداد 1

عاد برشلونة لطريق الانتصارات، بالفوز بنتيجة (2-1) على ريال سوسيداد خلال مواجهة الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 19 من الليجا.

وسجل لبرشلونة جوردي ألبا في الدقيقة 31، وفرينكي دي يونج في الدقيقة 43، بينما سجل ويليان خوسيه هدف ريال سوسيداد الوحيد في الدقيقة 27.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الثاني.

بدأ برشلونة الضغط مُبكرًا، حيث أرسل جوردي ألبا كرة عرضية إلى جريزمان داخل المنطقة، والذي سددها لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 8.

Image

وسدد بورتو مهاجم ريال سوسيداد، كرة قوية أسفل يمين تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، ومرت بجانب القائم.

وأرسل ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، تصويبة قوية مرت أعلى مرمى حارس ريال سوسيداد ريميرو.

ونجح ويليان خوسيه في تسجيل الهدف الأول لريال سوسيداد في الدقيقة 27، حيث تلقى تمريرة عرضية أرضية من زميله بورتو وسدد بسهولة في الشباك.

وسجل جوردي ألبا هدف التعادل سريعًا لبرشلونة في الدقيقة 31، حيث استغل ارتداد كرة من دفاع ريال سوسيداد داخل المنطقة وأرسل تصويبة صاروخية أقصى يسار الحارس ريميرو.

وحرمت العارضة أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، من تسجيل الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 37، حيث انطلق بالكرة في منطقة الجزاء وراوغ الحارس ريميرو، قبل أن يُسدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة.

وأهدر مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة، فرصة لتسجيل الهدف الثاني، حيث انفرد بالحارس ريميرو لكنه سدد أعلى المرمى في الدقيقة 39.

وسجل فرينكي دي يونج الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 43، حيث تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر عبر جوردي ألبا، ورغم أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، إلا أن تقنية الفار أثبتت صحته، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بهدفين لهدف.

Image

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق ليونيل ميسي وتوغل في منطقة جزاء ريال سوسيداد، قبل أن يُسدد كرة أرضية بين يدي الحارس ريميرو في الدقيقة 48.

وأضاع أنطوان جريزمان فرصة تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 54، حيث تلقى كرة عرضية من جوردي ألبا لكنه لم يُسكنها في الشباك الخالية وسدد بين يدي الحارس ريميرو بغرابة شديدة.

وواصل جريزمان إهدار الفرص، حيث انفرد بالحارس ريميرو في الدقيقة 55، لكن حارس ريال سوسيداد تألق وتصدى لتسديدته وحولها إلى ركنية.

وسدد ميرينو لاعب ريال سوسيداد كرة من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس برشلونة تير شتيجن تصدى لها بسهولة في الدقيقة 67.

وخرج الشاب بيدري لاعب برشلونة من أرض الملعب، وشارك بدلا منه ميرالم بيانيتش في الدقيقة 74، بعدما تعرض للإصابة إثر اصطدامه بالقائم في إحدى الكرات.

وأهدر ناتشو مونريال فرصة تسجيل هدف التعادل لريال سوسيداد في الدقيقة 78، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد بجانب القائم الأيمن للحارس تير شتيجن.

وتألق تير شتيجن في التصدي لانفراد من إسحاق مهاجم ريال سوسيداد، وحرمه من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85.

وحافظ لاعبو برشلونة على تماسكهم في الدقائق الأخيرة، أمام الضغط الشديد من لاعبي ريال سوسيداد، ليخرج البارسا بثلاثة نقاط ثمينة.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.