بايرن ميونخ يفوز على ضيفه فولفسبورج بهدفين لهدف

16 ديسمبر 2020
بايرن ميونخ يفوز على ضيفه فولفسبورج بهدفين لهدف 1

قلب بايرن ميونخ، الطاولة على ضيفه فولفسبورج، بتحويل تأخره بهدف إلى فوز (2-1)، اليوم الأربعاء، في الجولة الـ 12 من الدوري الألماني.

تقدم الذئاب بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق ماكسيميليان فيليب، قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين (45+1) و50.

بهذا الانتصار، رفع بايرن رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف فولفسبورج عند 21 نقطة في المركز الخامس.

البداية جاءت مثيرة بعدما فشل ساني في التعامل مع الكرة داخل منطقة جزاء بايرن، ليتم استخلاصها قبل أن تمرر الكرة إلى فيليب، الذي قابلها بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك، محرزًا هدف تقدم فولفسبورج.

حاول بايرن، الرد سريعًا، وأرسل كومان عرضية متقنة نحو ليفاندوفسكي، الذي ارتقى لها لكنه فشل في توجيهها برأسه إلى داخل الشباك.

وشن فولفسبورج، هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة رائعة من بريكالو، لكنها ذهبت أعلى مرمى نوير.

وتسلم ليفاندوفسكي، كرة داخل منطقة الجزاء، لكنه لم يحسن وضعها بقوة في المرمى، لتصطدم في جسد أحد مدافعي الضيوف قبل أن يمسك بها الحارس كاستيلس.

وكاد فيليب أن يزور شباك نوير مجددًا بتسديدة على الطائر، لكنها ارتطمت في جسد ألابا ومرت بجوار القائم.

وتسلم ساني، كرة داخل منطقة جزاء الضيوف، ليمهدها لنفسه ويسددها بقوة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ارتقى ليفاندوفسكي لعرضية متقنة من كومان، ليحولها بضربة رأسية إلى داخل الشباك، منهيًا الشوط الأول بالتعادل (1-1).

ولم يُضع بايرن، الكثير من الوقت في الشوط الثاني، إذ نجح في التقدم سريعًا عن طريق ليفاندوفسكي أيضًا، الذي أطلق تسديدة اخترقت شباك الضيوف.

واستمر اعتماد بايرن ميونخ، على اختراق دفاع فولفسبورج بسلاح العرضيات، ليقابل جنابري إحداها بتسديدة على الطائر، لكنها اصطدمت بالشباك من الخارج.

وأطلق فيليب، تسديدة من داخل منطقة الجزاء نحو مرمى نوير، لكن حارس بايرن ميونخ كان لها بالمرصاد.

وأنقذ نوير، مرماه من فرصة هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية من البديل بياليك من داخل منطقة الجزاء، محولًا الكرة إلى ركلة ركنية.

وكثف فولفسبورج، هجماته في الدقائق الأخيرة وسط تراجع من أصحاب الأرض، الذين صدموا أمام كافة المحاولات حتى نهاية المباراة بفوزهم بهدفين مقابل هدف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.