إنتر ميلان يفوز على ضيفه سبيزيا في وصافة الكالتشيو

إنتر ميلان يفوز على ضيفه سبيزيا في وصافة الكالتشيو 1

فاز إنتر ميلان على ضيفه سبيزيا، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

تقدم أشرف حكيمي لإنتر بأول الأهداف في الدقيقة 52، وضاعف روميلو لوكاكو النتيجة من ركلة جزاء بالدقيقة 71، بينما سجل روبرتو بيكولي هدف سبيزيا الوحيد بالدقيقة 94.

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر ميلان (31)، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 11 نقطة بالمركز الـ17.

أهدر لوكاكو فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الرابعة، بعدما مرر لاوتارو الكرة إليه لينطلق ويسدد الكرة قبل أن ترتطم بالمدافع وتخرج لركنية أولى في اللقاء.

كاد يونج أن يتقدم لإنتر بعد مجهود فردي مميز، بعدما راوغ لاعبين من سبيزيا، ليتوغل ويسدد كرة قوية يبعدها الحارس بأطراف أصابعه إلى ركنية في الدقيقة التاسعة.

وفي شوط أول ضعيف جدًا من الفريقان، فشل كل من إنتر وسبيزيا في تهديد مرمى هاندانوفيتش أو بروفيديل طوال 35 دقيقة كاملة لينتهي بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى أنطونيو كونتي مدرب إنتر، أولى تبديلاته بخروج جاليارديني ونزول سينسي مكانه، في محاولة لتنشيط الناحية الهجومية.

وتمكن حكيمي من تسجيل الهدف الأول بطريقة رائعة في الدقيقة 52، بعد تمريرة من لاوتارو من منتصف الملعب، انطلق حكيمي في موقف واحد ضد واحد في الناحية اليمنى ليتوغل ويطلق تسديدة أرضية قوية في الزاوية الضيقة، سكنت الشباك.

واقترب إنتر كثيرًا من الهدف الثاني بعد مرتدة سريعة وصلت لسينسي سددها في الحارس، لكن حكم اللقاء أشار لوجود حالة تسلل على لاوتارو مارتينيز في بداية اللعبة.

واعترض لاعبو إنتر وطالبو بركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد مبالا نزولا داخل منطقة جزاء سبيزيا، عاد على إثرها حكم اللقاء لتقنية الفيديو وقرر بالفعل احتساب ركلة جزاء للنيراتزوري.

وسدد البلجيكي لوكاكو ركلة الجزاء، وتمكن من تحويلها لهدف ثانٍ لإنتر في الدقيقة 71.

أحرز سبيزيا هدف أول بالدقيقة 77، بعد عرضية من الناحية اليسرى قابلها نزولا برأسية تابعها جياسي برأسية أخرى في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ومن عرضية سينسي من الجهة اليسرى، مرت من أمام الجميع لتصل إلى دي أمبروزيو الذي أطلق تسديدة أرضية قوية وصلت لأحضان الحارس بروفيديل.

وتمكن روبرتو بيكولي من تقليص النتيجة لسبيزيا بالدقيقة 94، بعد عرضية مرت من أمام الجميع وأخطأ دارميان في تقديرها لينجح بيكولي في تسجيل الهدف بتسديدة من داخل الستة ياردة.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.