بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي يفوز على ضيفه برايتون بهدف دون رد

بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي يفوز على ضيفه برايتون بهدف دون رد 1

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه برايتون، بهدف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف السيتي الوحيد فيل فودين في الدقيقة (44)، وبتلك النتيجة رفع الفريق رصيده إلى 32 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد برايتون عند 14 نقطة في المركز الـ17.

الشوط الأول

شكل برايتون الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة (13)، بعدما تابع فيلتمان عرضية تروسارد في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مسددًا كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (14)، بعدما تبادل دي بروين الكرة بصورة مميزة مع جوندوجان، لينفرد البلجيكي بحارس برايتون ويسدد كرة تألق سانشيز في التصدي لها.

ومن هجمة مرتدة سريعة، وصل تروسارد إلى داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي في الدقيقة (19)، قبل أن يسدد كرة مقوسة مرت إلى جوار القائم.

وتحصل السيتي على ركلة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (28)، بعدما أمسك حارس برايتون كرة معادة من زميله ويبستر، ونفذ دي بروين المخالفة، إلا أنها اصطدمت بماك أليستر.

ومن هجمة مرتدة سريعة، وصل دي بروين إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في الدقيقة (40)، أبعدها سانشيز إلى ركلة ركنية، ومنها أرسل البلجيكي عرضية لجوندوجان، والذي سدد بدوره كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة (44)، بتسديدة أرضية من فودين من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

الشوط الثاني

وحاول برايتون العودة في النتيجة مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة (56)، بتسديدة قوية من بروبر من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها إديرسون بنجاح.

وأهدر محرز فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة (58)، بعدما تلقى تمريرة بينية متقنة من كانسيلو، لينفرد بسانشيز ويسدد كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبعدها مباشرة سدد جوندوجان كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها سانشيز، وتابع بيرناردو الكرة بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة، وأتى رد برايتون بتسديدة من ماك أليستر لكنها علت العارضة بقليل.

وتلاعب كانسيلو بدفاع برايتون في منطقة الجزاء في الدقيقة (65)، قبل أن يسدد كرة تصدى لها سانشيز، وتبعه دي بروين بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها أيضًا حارس برايتون.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة (67) بنزول جيسوس على حساب محرز، ومع انخفاض مستوى السيتي في الدقائق التالية، دفع بيب بورقته الثانية بنزول سترلينج على حساب فودين.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد تعرض دي بروين للإعاقة من حارس برايتون، وأهدر سترلينج الركلة بعدما سدد أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بعدها بفوز السيتي (1-0).

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 7

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.