جمعية عين مليلة ينقاد لهزيمة قاسية على ملعبه ضد أولمبي المدية

15 يناير 2021
جمعية عين مليلة ينقاد لهزيمة قاسية على ملعبه ضد أولمبي المدية 23

أهدر نادي جمعية عين مليلة، فرصة تضييق الخناق على وفاق سطيف، متصدر الدوري الجزائري ، وانقاد لهزيمة قاسية على ملعبه، ضد أولمبي المدية (3-1)، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من المسابقة.

ثلاثية الأولمبي تداول على توقيعها، زكرياء قموح وبلال داداش ومحمد بعلي في الدقائق (5 و41 و80)، فيما وقع محمد الأمين حامية، هدف الجمعية الوحيد في الدقيقة (23).

وبهذا الفوز، ارتقى أولمبي المدية إلى المركز الخامس، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن محمد الأمين حامية صاحب المركز الرابع.

بداية المباراة كانت قوية وسريعة من جانب الضيوف، الذين نجحوا في افتتاح باب التسجيل بعد مرور 5 دقائق فقط، عبر قموح الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب، قبل أن يطلق قذيفة صاروخية سكنت الشباك.

رد فعل جمعية عين مليلة، لم يتأخر كثيرًا، ونجح محمد الأمين حامية في إدراك التعادل برأسية قوية، بعد ركنية على الجهة اليسرى نفذها الظهير ذيب.

وظن الجميع، أن جمعية عين مليلة في طريقه لإضافة أهداف أخرى، لكن نجح أولمبي المدية في توقيع هدف ثاني، عبر داداش الذي حول توزيعة قموح برأسية إلى الشباك.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبوا الجمعية حملاتهم الهجومية، ما تسبب في خلق عدة فراغات في الخلف، وهو ما استغله لاعبوا الأولمبي الذين تمكنوا من إضافة الثالث.

وسجل الهدف الثالث لأولمبي المدية، البديل محمد بعلي الذي استغل خطأ من المدافع بوحكاك، قبل أن ينفرد بالحارس، ويسدد كرة مرت بين أقدامه واستقرت بالشباك.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.