شباب قسنطينة: قبول استقالة المدرب عمراني وتكليف بزاز بمهمة اختيار المدرب الجديد

20 يناير 2021
شباب قسنطينة: قبول استقالة المدرب عمراني وتكليف بزاز بمهمة اختيار المدرب الجديد 23

اعتمد مجلس إدارة شباب قسنطينة بقيادة يزيد لعلى، في اجتماعه  اليوم الأربعاء، استقالة المدرب عبد القادر عمراني، من على رأس الجهاز الفني للفريق الأول.

وكان عمراني قد تقدم باستقالته من تدريب شباب قسنطينة، عقب عجزه عن قيادة الفريق لتحقيق انطلاقة مثالية في الدوري، ومعاناته من ضغوطات كبيرة في الأونة الأخيرة.

وقال النادي القسنطيني، في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “قرر مجلس الإدارة قبول استقالة المدرب عبد القادر عمراني، وتكليف المدير الرياضي ياسين بزاز، بمهمة اختيار المدرب الجديد للفريق”.

ونوه مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني، بالعمل والمجهودات التي قدمها المدرب، عبد القادر عمراني، طيلة فترة إشرافه على تدريب الفريق.

بيان مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني
بسم الله الرحمن الرحيم
اجتمع مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني مساء اليوم
ألأربعاء 20 جانفي 2021 وأصدر القرارات التالية:
– تعيين وتنصيب بزاز ياسين مديرا رياضيا للنادي الرياضي القسنطيني، وسيمارس مهامه ابتدءا من يوم تنصيبه بكامل الصلاحيات المخولة له.
– قبول استقالة المدرب عبد القادر عمراني وتكليف المدير الرياضي بزاز ياسين بمهمة اختيار المدرب الجديد للفريق، بالإضافة إلى عملية الاستقدامات التي ستكون في الفترة المقبلة.
في الأخير ينوه مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني بالعمل والمجهودات التي قدمها المدرب عبد القادر عمراني خلال الفترة الماضية، وفي نفس السياق أيضا لنا كل الثقة في المدير الرياضي الجديد وابن النادي الرياضي القسنطيني ياسين بزاز، الذي يتمتع بسمعة طيبة في الوسط الرياضي، وكلنا ثقة في شخصه على إنجاح المرحلة القادمة بعدما أكد نجاحه فوق الميدان كلاعب محلي ودولي.
كلنا أمل في خدمة النادي الرياضي القسنطيني وأنصاره ومحبيه


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.