محرز هداف ومانشستر سيتي ينفرد بصدارة البريمرليغ

26 يناير 2021
محرز هداف ومانشستر سيتي ينفرد بصدارة البريمرليغ 23

مانشستر سيتي يكتسح وست بروميتش بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليغ

Image

وسجل خماسية السيتي إلكاي جوندوجان (6 – 30) وجواو كانسيلو (22) ورياض محرز (45) ورحيم سترلينج (57).

وبتلك النتيجة ارتقى السيتي إلى صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 11 نقطة في المركز الـ19.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية لصالح وست بروميتش، بتسديدة من أجاي من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها إديرسون.

وأتى رد السيتي سريعًا في الدقيقة الثالثة، بتسديدة أرضية من فودين من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم.

وسرعان من افتتح السيتي التسجيل في الدقيقة السادسة، بعدما أرسل كانسيلو بينية مميزة تجاه جوندوجان، الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد مباشرة في الشباك.

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة من جديد بتسديدة من محرز من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 15، ذهبت أعلى العارضة.

وسجل السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 22، بعدما انطلق بيرناردو في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليرفع الحكم المساعد راية التسلل، إلا أن حكم المباراة لم يوقف اللعب ليمرر إلى كانسيلو والذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك، وألغاه الحكم أولًا بداعي التسلل، قبل أن يعود لاحتسابه بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وحاول وست بروميتش العودة في اللقاء في الدقيقة 29، بتسديدة أرضية من روبنسون من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وقتل السيتي المباراة في الدقيقة 30 بإضافة الهدف الثالث، بعدما افتك جوندوجان الكرة من ساويرس وراوغ بعدها أوشيه داخل منطقة الجزاء، ليسدد بعدها بسهولة في الشباك.

ووقع محرز على الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى عرضية من سترلينج، ليسدد الجزائري من داخل منطقة الجزاء كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي برباعية نظيفة.

وكاد السيتي أن يضيف الخامس في الدقيقة 50، بعدما أطلق رودريجو صاورخية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالعارضة.

وأجرى جوارديولا تبديلين مباشرة بعدها، بنزول كل من لابورت وتوريس على حساب فودين وجوندوجان.

وأضاف السيتي الهدف الخامس في الدقيقة 57، بعدما تلقى محرز عرضية من رودريجو، ليرسل الجزائري مباشرة عرضية لسترلينج الخالي من الرقابة أمام المرمى الخالي، ليسجل بسهولة في الشباك.

ودفع جوارديولا بورقته الثالثة في الدقيقة 61، بزول جيسوس على حساب بيرناردو.

هدأت المباراة كثيرًا في الدقائق التالية، حتى ارتقى ستونز لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 73، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأرسل كانسيلو عرضية في الدقيقة 78، تابعها توريس برأسية ذهبت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد كانسيلو كرة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها حارس وست بروميتش، لينتهي اللقاء بعدها بفوز السيتي بخماسية نظيفة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.