المنتخب الجزائري : بلماضي يؤكد اهتمامه بأكثر من 5 لاعبين محليين

27 يناير 2021
المنتخب الجزائري : بلماضي يؤكد اهتمامه بأكثر من 5 لاعبين محليين 23

ذكر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري،  في تصريحات للتلفزيون الجزائري أنه يستهدف ضم عناصر جديدة تنشط بالدوري الجزائري ، مشيرا إلى أن عدة أسماء محلية لفتت انتباهه خلال متابعته  العشر جولات الأولى.

بلماضي قال  في تصريحات للتلفزيون الجزائري: “صحيح أن الظروف حرمتنا من القدوم مع انطلاقة الدوري لمعاينة اللاعبين المحليين، لكن مجيد بوقرة يتواجد هنا منذ فترة، وهو يتابع كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالبطولة الجزائرية ”.

بلماضي “هدفنا دعم المنتخب الأول والمحلي بلاعبين مميزين؛ لقد لاحظنا في الجولات العشر الأولى بروز عدة أسماء، ويمكننا القول إن 5 لاعبين أو أكثر نجحوا في لفت انتباهنا، وسنتابع تطوّرهم جولة بجولة”.

بلماضي “في الوقت الحاضر، لا يمكنني الإفصاح عن الأسماء التي جذبت انتباهي، فأنا أفضل إبعادهم عن الضغط، ومنحهم الفرصة للعمل أكثر”. وختم “لدي ثقة كبيرة في مجيد بوقرة الذي يعد عنصرا مهما في جهازي الفني، ويعتمد نفس طريقة عملنا، وهذا الأمر سيمكننا حتما من اختيار عناصر مميزة لدعم المنتخبين الأول والمحلي”.

بلماضي  سيواصل معاينة بعض اللاعبین المحلیین المتألقین منذ بداية الموسم، والذين يتواجدون ضمن مخططاته تحسبا للتحديات المقبلة للخضر.

وكان جمال بلماضي قد قام، بزيارة تفقدية إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة للوقوف على وضعية أرضية الميدان التي ستحتضن مباراة “الخضر” أمام بوتسوانا في مارس المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة، من التصفيات المؤهلة الى كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون والمؤجلة إلى 2022. وكان الناخب الوطني مرفوقا بمساعديه عزيز بوراس ومجيد بوقرة بالإضافة الى المنسق الإداري إبراهيم بلياسين.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.