بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي يفوز على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد

3 فبراير 2021
بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي يفوز على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد 23

واصل مانشستر سيتي عزف نغمة الانتصارات، بالتغلب على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب تيرف مور، في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدولي الجزائري رياض محرز لعب كامل اللقاء

وسجل ثنائية السيتي كل من، جابريل جيسوس في الدقيقة (3)، ورحيم سترلينج (38).

وبهذه النتيجة، عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول الترتيب منفردا، بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة، بينما تجمد بيرنلي عند 22 نقطة، في المركز الـ16.

ولم يحتج مانشستر سيتي لأكثر من 3 دقائق، لافتتاح التسجيل، بعدما مرر سترلينج لبيرناردو، داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير الكرة ويتصدى لها بوب، قبل أن يتابعها جيسوس بسهولة في الشباك.

وهدأت المباراة مع سيطرة شبه تامة للسيتي، قبل أن يحاول كانسيلو، في الدقيقة 35، مباغتة بوب بكرة خادعة من الجانب الأيمن، أرسلها مباشرة تجاه المرمى، إلا أن حارس بيرنلي أمسك بها بنجاح.

وأضاف السيتي الهدف الثاني، في الدقيقة 38، بعدما أرسل جوندوجان عرضية أرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى سترلينج الخالي من الرقابة، داخل منطقة الـ6 ياردات، ليسجل الكرة بسهولة في الشباك.

ومهد محرز الكرة بعدها لكانسيلو، على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 41، ليطلق تصويبة مباشرة أمسك بها بوب.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد جوندوجان صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 48، علت العارضة بقليل.

ومرر جوندوجان بينية مميزة لسترلينج، في الدقيقة 50، لينفرد ببوب، قبل أن يسدد كرة أرضية، تألق الحارس في التصدي لها.

وسجل محرز هدفًا في الدقيقة 57، قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعي التسلل.

وفي ظهور هجومي نادر لبيرنلي، تلقى فيدرا كرة بينية داخل منطقة الجزاء، استلمها بصورة مميزة، قبل أن يسدد بقوة أعلى العارضة، في الدقيقة 64.

وأجرى المدرب بيب جوارديولا التبديل الأول للسيتي، في الدقيقة 65، بنزول زينشينكو على حساب كانسيلو.

ومهد جوندوجان كرة بالصدر بصورة متقنة لجيسوس، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70، ليسدد كرة أرضية كادت تباغت بوب، إلا أن تاركوفسكي أبعد الخطر.

وهدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى مرر جوندوجان الكرة إلى سترلينج، داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 89، ليسدد الأخير كرة قوية أمسك بها بوب، لينتهي اللقاء بعدها بفوز السيتي، بهدفين دون رد.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.