الشباب يتصدر الدوري السعودي

6 فبراير 2021
الشباب يتصدر الدوري السعودي 23

دك الشباب شباك الرائد، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في ختام الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل أهداف الشباب ايفر بانيجا (18)، كريستيان جوانكا (25 ، 73)، فابيو مارتنيز (47)، فيما سجل هدف الرائد الوحيد كريم الربكاوي (48).

واستعاد الشباب الصدارة، بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، وتجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

قدم الشباب كرة قدم عالية المستوى مليئة بالإثارة ، توجها بأربعة أهداف على مدار شوطي المباراة .

وافتتح بانيجا التسجيل لليوث بعد 18 دقيقة فقط ، من ركلة جزاء، وبعدها في الدقيقة 25 أرسل عبدالله الزوري كرة عرضية قابلها جوانكا إلى داخل المرمى ليضاعف النتيجة لصالح الشباب.

وواصل لاعبو الشباب السيطرة على احداث الشوط الأول، وتمكن فابيو مارتنيز من تعزيز التقدم الشبابي، بتسجيل الهدف الثالث، لينتهي هذا الشوط بثلاثية نظيفة لصالح الشباب.
في الشوط الثاني ، واصل الشباب التحكم في إيقاع المباراة ، رغم أن الرائد تمكن من تقليص النتيجة في وقت مثالي، عندما استطاع كريم البركاوي، تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 48، بعد أن استثمر عرضية أحمد الزين جيداً.

ضغط الرائد بقوة في محاولة للعودة بنتيجة المباراة، لكن الدفاع الشبابي، كان يقظاً، حتى تمكن جوانكا من قتل المباراة في الدقيقة 73، عندما حول عرضية بانيجا برأسه إلى داخل الشباك، مضيفاً الهدف الرابع للشباب.

شعر لاعبو الرائد أن المباراة انتهت بعد الهدف الرابع، مما ساعد الشباب على إحكام السيطرة على المباراة التي انتهت بنتيجة عريضة 4 / 1 للشباب.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.