ريال مدريد يتفوق على خفافيش فالنسيا بثنائية نظيفة

14 فبراير 2021
ريال مدريد يتفوق على خفافيش فالنسيا بثنائية نظيفة 23

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا بنتيجة (2-0)، خلال مواجهة فالنسيا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 23 من الليجا.

وسجل هدفي ريال مدريد، كريم بنزيما في الدقيقة 12، وتوني كروس في الدقيقة 42.

Image

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 49 نقطة، قفز بها لوصافة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد فالنسيا عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

أول تهديد في المباراة جاء في الدقيقة 9، بتصويبة صاروخية أرضية من كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس فالنسيا دومينيك وحولها إلى الركنية.

ونجح بنزيما في تسجيل هدف التقدم للريال في الدقيقة 12، حيث تلقى تمريرة من كاسيميرو على حدود المنطقة، وسدد كرة أرضية أقصى يسار دومينيك.

وعاد شبح الإصابة لمطاردة داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد، حيث لم يستطع سوى المشاركة في 26 دقيقة قبل أن يتعرض لإصابة أخرى، وقرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، الدفع بلوكاس فاسكيز بدلا منه.

وتلقى بنزيما كرة عرضية داخل المنطقة، وسدد بالرأس لكنها مرت أعلى مرمى فالنسيا في الدقيقة 38.

وسدد لوكا مودريتش كرة من على حدود المنطقة، لكن دومينيك تصدى لها ببراعة في الدقيقة 39.

وضاعف توني كروس النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 42، حيث تلقى تمريرة عرضية من فاسكيز داخل المنطقة، وسدد كرة أرضية صاروخية أسفل يسار دومينيك.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول ماكسي جوميز مهاجم فالنسيا تهديد مرمى ريال مدريد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس تيبو كورتوا كان في الموعد وتصدى للكرة بالدقيقة 53.

وجاء الرد من توني كروس بتسديدة من خارج المنطقة، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فالنسيا في الدقيقة 55.

وسجل فيرلاند ميندي الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 61، حيث تلقى تمريرة من فينيسيوس جونيور داخل المنطقة، وراوغ الدفاع قبل أن يُسدد أقصى يمين الحارس، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وسدد البديل سيرجيو أريباس، لاعب ريال مدريد، كرة من خارج المنطقة، أمسكها دومينيك بسهولة في الدقيقة 75.

وحاول راتشيتش تهديد مرمى ريال مدريد بتسديدة على الطائر، مستغلا عودة الكرة من ميندي، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن لكورتوا في الدقيقة 83.

وحافظ لاعبو ريال مدريد على التقدم، بينما فشل فالنسيا في خلق أي خطورة لتقليص الفارق، لتنتهي المباراة بحصد الملكي 3 نقاط ثمينة، وهو الانتصار الثالث على التوالي في المسابقة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.