رابطة أبطال إفريقيا : مولودية الجزائر- الترجي التونسي : “العميد” من أجل تأكيد طموحاته

رابطة أبطال إفريقيا : مولودية الجزائر- الترجي التونسي : "العميد" من أجل تأكيد طموحاته 1

تستضيف مولودية الجزائر منافسها الترجي الرياضي التونسي يوم غد الثلاثاء (سا 00ر20) بملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر العاصمة, بنية تأكيد طموحاتها في منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم, بمناسبة الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

“العميد”, الذي نجح في فرض التعادل (0-0) خارج قواعده على الزمالك المصري, نائب بطل إفريقيا, و ذلك خلال الجولة الأولى, سيعمل جاهدا على تحقيق الفوز لتثمين نقطة التعادل العائد بها من القاهرة, وضمان مركز الصدارة على الأقل عقب الجولة الثانية.

أما الترجي التونسي, الذي فاز بصعوبة كبيرة بملعب رادس على نادي تونغيث السنغالي (2-1), فقد تنقل إلى الجزائر العاصمة لتأكيد صفة المرشح الأول للمجموعة.

و  سيتوخى حامل اللقب القاري أربع مرات, الذي يضم في صفوفه خمسة لاعبين جزائريين, الحذر من “العميد” رغم أنه قادر على خلق عدة مشاكل للاعبي عبد القادر عمراني والعودة إلى تونس بكامل الزاد.

و يقول هداف المولودية, سامي فريوي ما يلي: “سيكون اللقاء صعبا, نحن واعون بقوة المنافس الذي يتوفر أكثر منا على خبرة كبيرة في هذه المنافسة, لكن علينا ألا نستصغر أنفسنا, لأننا نملك كل إمكانيات النجاح. يجب أن نبذل كل الجهود و اللعب بصرامة, حتى ننجح في رفع التحدي. علينا بذل كل ما يمكن لنفوز, أتمنى أن يكون الحظ حليفنا”.

بالنسبة للتعداد, ستستغني المولودية عن لاعبين اثنين و يتعلق الأمر بصانع الألعاب عبد الرحمن بورديم و لاعب الوسط الهجومي, بلال بن علجية, اللذين يشكوان من الإصابة.

نفس الشيء بالنسبة للترجي الذي سيفتقد خدمات أربعة لاعبين وهم الحارس الدولي معز بن شريفية المصاب بكورونا فيروس و زميله الحارس رامي جريدي و المدافع الجزائري محمد أمين توقاي و لاعب الوسط الهجومي, رائد فداع الذين يعانون من إصابات مختلفة.

أما اللاعبون الجزائريون الأربعة الآخرون للترجي (الياس شتي, عبد القادر بدران, عبد الرؤوف بن غيث و عبد الرحمن مزيان) فيتواجدون ضمن قائمة ال22 الذين اختارهم المدرب معين شعباني.

و سيدير هذا اللقاء طاقم تحكيم مغربي يقوده رضوان جياج, بمساعدة مواطنيه لحسن أزقاو و مصطفى أكرداد.

أما اللقاء الثاني للمجموعة الرابعة, فسيسعى خلاله نادي تونغيث السنغالي إلى تحقيق المفاجأة بداكار أمام العملاق المصري الزمالك.

من جهته, قد يستضيف الممثل الجزائري الثاني في هذه المنافسة, شباب بلوزداد, منافسه الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز يوم الأحد المقبل بملعب دار السلام بتانزانيا.

و كان من المفروض ان يواجهه يوم غد الثلاثاء بملعب 5 جويلية لحساب الجولة الثانية (المجموعة الثانية), لكن اللقاء سيلعب في ميدان محايد خشية خطر تنقل عدوى السلالة المتحورة لفيروس كورونا المنتشرة في جنوب افريقيا, في انتظار قرار الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

مواضيع ذات صلة

شباب قسنطينة وجمعية الشلف لأخذ الأسبقية قبل مقابلتي العودة في المنافسات الإفريقية 2

16 أغسطس 2023 - 20:34

شباب قسنطينة وجمعية الشلف لأخذ الأسبقية قبل مقابلتي العودة في المنافسات الإفريقية

الهلال السوداني يفوز على القطن الكاميروني ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال 3

07 مارس 2023 - 19:48

الهلال السوداني يفوز على القطن الكاميروني ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

مجموعة شبيبة القبائل .. الوداد يفوز على فيتا كلوب بدوري الابطال 4

03 مارس 2023 - 22:06

مجموعة شبيبة القبائل .. الوداد يفوز على فيتا كلوب بدوري الابطال

توقيت والقنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل ضد الوداد الرياضي 5

16 فبراير 2023 - 22:00

توقيت والقنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل ضد الوداد الرياضي

دراوي وتوقاي وبوزوق ضمن التشكيلة المثالية لدوري أبطال إفريقيا 6

14 فبراير 2023 - 21:47

دراوي وتوقاي وبوزوق ضمن التشكيلة المثالية لدوري أبطال إفريقيا

برشلونة يتعادل أمام ضيفه إنتر في قمة دوري أبطال أوروبا 7

12 أكتوبر 2022 - 22:44

برشلونة يتعادل أمام ضيفه إنتر في قمة دوري أبطال أوروبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.