ثنائية بونجاح تقود السد لنصف نهائي كأس الأمير

3 مارس 2021
ثنائية بونجاح تقود السد لنصف نهائي كأس الأمير 23

حجز السد مقعده في الدور نصف النهائي لأغلى البطولات عندما تخطى الغرافة بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل لحساب مرحلة الدور ربع النهائي لكأس الأمير.

Image

الشوط الأول للمباراة شهد أفضلية للسد الذي ضغط بشكل متواصل على الغرافة بحثا عن هدف التقدم وأخذ الأسبقية ، في الوقت الذي اعتمد فيه الفهود على الهجمات المعاكسة وجاء التهديد الأول من فرصة وصلت إلى كودجيا الذي كان في مواجهة المرمى وسدد كرة تصدى لها سعد الشيب د.18 بعد قاد السد هجمة سريعة مماثلة سدد من خلالها بونجاح كرة تصدى لها يوسف حسن د.20 .

وتقدم الفريق السداوي بالهدف الأول عبر نام تي هي الذي تلقى تمريرة رائعة من بغداد بونجاح سددها في الزاوية البعيدة د.25 ، وأضاف الزعيم الهدف الثاني عبر بغداد بونجاح بتسديدة داخل المنطقة د.26 .

وواصل السد هجومه المتواصل على مرمى الغرافة الذي عانى من كثرة الأخطاء الفردية وأضاف أكرم عفيف الهدف الثالث من تسديدة داخل منطقة الجزاء د.45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السداوي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الغرافة تغييرين بدخول مصطفى عصام بدلا عن كانون والجانحي بدلا عن كودجيا ، وتحسن مستوى الفهود قليلا بينما واصل السد ضغطه وكاد أكرم عفيف أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة اصطدمت بالعارضة د.66 وسجل بونجاح الهدف الرابع د.72  ، واستمر السجال بين الفريقين بعد ذلك وأضاف يوسف عبدالرزاق الهدف الخامس د.80 ، لتنتهي المباراة بفوز السد بخمسة أهداف دون مقابل.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.