بمشاركة زرقان و عدلي .. بوردو يسقط امام البياسجي بهدف دون رد

3 مارس 2021
بمشاركة زرقان و عدلي .. بوردو يسقط امام البياسجي بهدف دون رد 23

انتزع باريس سان جيرمان انتصارا بشق الأنفس في معقل بوردو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

ودخل الدولي الجزائري مهدي زرقان اساسي قبل استبداله في الدقيقة 78 وقدم مباراة كبيرة رفقة ياسين عدلي القريب من الخضر

Image

سجل هدف المباراة الوحيد بابلو سارابيا في الدقيقة 20.

رفع العملاق الباريسي رصيده إلى 60 نقطة، وبقى في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بوردو عند 33 نقطة، وتراجع للمركز الخامس عشر.

خاض بي إس جي اللقاء منقوصا من قوته الهجومية بالكامل، مما دفع مدربه ماوريسيو بوكيتينو للاعتماد على الثلاثي ماورو إيكاردي ودراكسلر وسارابيا في الخط الأمامي.

كان سارابيا الأنشط والأكثر خطورة، حيث هدد المرمى مرتين، الأولى بكرة ارتطمت بالدفاع، والثانية أبعدها الحارس بينوا كوستيل.

وفي الثالثة، هز سارابيا الشباك بعد تمريرة من إدريسا جايي الذي اخترق من الجهة اليسرى.

انتفض أصحاب الأرض سعيا لإدراك التعادل إلا أن محاولات ياسين عدلي وهوانج وبينيتو وصامويل كالو، لم تكن بالخطورة الكافية على مرمى كيلور نافاس.

بينما كاد إيكاردي أن يسجل هدفا ثانيا، إلا أنه تعامل برعونة مع فرصة محققة مسددا الكرة بكعبه في الشباك من الخارج.

ضغط فريق بوردو بكل قوته في الشوط الثاني، في الوقت الذي تراجع فيه حامل اللقب للخلف كثيرا لتأمين فوزه.

كاد البديل حاتم بن عرفة أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 69، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن، ورد دانيلو بيريرا برأسية ضعيفة بجوار القائم.

Image

في المقابل، تأثر بوكيتينو بغياب نجومه، واضطر لتبديلات دفاعية بإشراك أندير هيريرا مكان دراكسلر، ثم كيرير مكان داجبا، وفي الدقائق الأخيرة حل عبدو ديالو مكان سارابيا.

ووسط الهجوم المكثف، أنقذ كيلور نافاس مرماه من هدف مؤكد أمام جيمي برايان الذي كاد أن يسجل التعادل في الوقت بدل الضائع، لينتزع بي إس جي فوزا ثمينا بصعوبة بالغة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.