بمشاركة محمد فارس .. لاتسيو يسقط بثلاثية ضد يوفنتوس

بمشاركة محمد فارس .. لاتسيو يسقط بثلاثية ضد يوفنتوس 1

ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من السيريا آ يوفنتوس ينتصر على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب يوفنتوس آرينا، ليصل إلى النقطة 52 بالمركز الثالث، بينما بقى لاتسيو بالمركز السابع بـ 43 نُقطة.

Image

قلب يوفنتوس الطاولة على ضيفه لاتسيو، وحقق فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم، بمنافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

افتتح خواكين كوريا النتيجة للاتسيو بالدقيقة 14، ثم تعادل أدريان رابيو ليوفنتوس بالدقيقة 39، فيما سجل ألفارو موراتا الهدف الثاني بالدقيقة 57 والهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 69.

وبفوز اليوفي، رفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 43 نقطة بالمركز السابع.

لاتسيو كاد أن يسجل الهدف الأول من أول محاولة في اللقاء بعد مررو 4 دقائق، بعدما انطلق محمد فارس بالكرة، وأطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة علت عارضة الحارس تشيزني.

حصل كوريا على ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، سددها ميلينكوفيتش سافيتش من على حدود المنطقة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس تشيزني، في فرصة خطيرة لنسور العاصمة.

لاتسيو تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14، بعد خطأ فادح من كولوسيفسكي في التمرير، حيث وصلته الكرة في منتصف الملعب ومررها بالخطأ إلى كوريا الذي انطلق بالكرة وراوغ ديميرال مدافع اليوفي، وسدد تسديدة قوية بقدمه اليمنى على يمين تشيزني في الشباك.

ونفذ لويس ألبيرتو، نجم وسط لاتسيو، هجمة مرتدة سريعة حتى وصل بالكرة أمام منطقة جزاء يوفنتوس، ليسدد تسديدة أرضية قوية تصل لأحضان الحارس تشيزني في الدقيقة 22.

رامسي في الدقيقة 31، حاول التسديد على مرمى لاتسيو، ليطلق قذيفة صاروخية من على حدود المنطقة لكنها مرت فوق عارضة بيبي ريينا حارس النسور.

وطالب لاعبي يوفنتوس باحتساب ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد هوديت مدافع لاتسيو، لكن تقنية الفيديو نوهت باستكمال اللاعب، وأشارت إلى أن اللاعب لم يتعمد لمس الكرة.

وتمكن أدريان رابيو من تعديل النتيجة لليوفي بالدقيقة 39، بعدما استلم الفرنسي الكرة داخل المنطقة من جهة اليسار وأطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

مع بداية الشوط الثاني، كاد كييزا أن يضيف الهدف الثاني ليوفنتوس بعدما مر من دفاع لاتسيو وأطلق تسديدة قوية تصدى لها ريينا ببراعة.

ورد كوريا بفرصة محققة لاتسيو، لولا براعة الحارس تشيزني الذي خرج من مرماه وتصدى للكرة، وفي فرصة جديدة، هدد سافيتش مرمى يوفنتوس بأخطر فرص اللقاء بعدما قابل كرة عرضية ضربها برأسية في العارضة، بالدقيقة 52.

وتمكن موراتا من تسجيل هدف التقدم الثاني لليوفي بالدقيقة 57، بعد مجهود فردي من كييزا الذي انطلق بالكرة من منتصف الملعب ومرر إلى موراتا لينفرد ويسدد كرة قوية في الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليوفنتوس بعد عرقلة سافيتش لرامسي داخل المنطقة، تمكن موراتا من تحويلها لهدف ثالث للبيانكونيري بالدقيقة 60.

في الدقيقة 69، دفع أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، بنجمه وهداف الفريق كريستيانو رونالدو، ليشارك بدلاً من ألفارو موراتا.

شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، استلم الكرة خارج منطقة جزاء يوفنتوس، وأطلق تسديدة قوية تألق تشيزني وأبعدها عن مرماه ببراعة في الدقيقة 75.

Image

وفي الدقيقة 90، أطلق الجزائري محمد فارس، لاعب لاتسيو، قذيفة قوية من داخل منطقة جزاء يوفنتوس، ضربت الشباك الخارجية للحارس تشيزني.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.