‏رياض محرز يفوز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي

8 مارس 2021
‏رياض محرز يفوز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي 1

أعلن نادي مانشستر سيتي عن فوز نجمه الجزائري، رياض محرز، بجائزة لاعب الشهر في الفريق، كما أنه حقق جائزة أحسن هدف في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، متفوقاً بذلك على العديد من النجوم، يتقدمهم هدف المهاجم المصري في نادي ليفربول، محمد صلاح.

وأكد نادي مانشستر سيتي على موقعه الإلكتروني، أن رياض محرز حصل على نسبة 79% من تصويت الجماهير، متفوقاً بذلك على زميله البرتغالي، بيرناندو سيلفا، صاحب المركز الثاني، وكذلك لاعب الوسط الاسباني، رودريغو، الذي جاء الثالث في هذا التصويت.

وفي جائزة أجمل هدف لشهر فبراير/ شباط الماضي بـ “البريميرليغ”، فقد فاز هدف رياض محرز الذي سجله بمرمى، إيفرتون، على ملعب “غيديسون بارك”، بجائزة أجمل هدف، حيث تفوق على هدف محمد صلاح الذي سجله بمرمى فريق ليستر سيتي، وكذلك هدف برونو فيرنانديز الذي سجله مع فريقه مانشستر يونايتد أمام ايفرتون.

ويسير رياض محرز بخطى ثابتة مع فريقه مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، رغم السقوط الأخير ضد الجار مانشستر يونايتد، ليكون بذلك اللقب الثالث في مشوار اللاعب في “البريميرليغ”، بعد أن أحرز الأول له مع فريقه السابق ليستر سيتي وآخر مع فريقه الحالي قبل موسمين.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.