القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم 10/03/2021

10 مارس 2021
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم 10/03/2021 1

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

تنطلق المباراة في تمام 21.00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الجزائر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا .

beIN Sports 4K جواد بدة
bein sports Premium 1 جواد بدة
beIN Sports English 1
beIN Sports French 1
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
Club RTL
M4 Sport HD Hungary
BT Sport 3 HD
Polsat Sport Premium 1 HD
beIN Sports Connect

استعد العملاقان القاريان لهذه المباراة بانتصارات مريحة على الصعيد المحلي في نهاية الأسبوع ، حيث تغلب برشلونة على أوساسونا 2-0 في الدوري الإسباني بينما تغلب باريس سان جيرمان على بريست 3-0 في كوبيه دي فرانس.

 

قضى ليونيل ميسي الخمسة عشر عامًا الماضية في جعل كامب نو أسبوعيًا في ملعبه ، لكن على مدار 90 دقيقة في 16 فبراير ، قدم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان عرضًا يعتقد العديد من المشجعين أنه يشير إلى مرور الشعلة.

كما يفعل أفضل المدربين ، رفض بوكيتينو الانجراف بعد فوز فريقه المدوي في كامب نو حيث دعا باريس سان جيرمان إلى “البقاء متواضعًا” ، لكن كان من الصعب للغاية ألا تشعر بشعور ساحق بالفخر بعد الفوز على لا. Blaugrana على أرضهم الخاصة – حتى في حالة عدم وجود 90.000 مشجع يملأون الساحة بالضوضاء.

ومع ذلك ، فإن باريس سان جيرمان يرحب ببرشلونة على أرض خسر فيها بالفعل آخر مرة – هزيمة 2-0 أمام منافسه على اللقب موناكو في الدوري الفرنسي 1 – لكن بطل فرنسا فاز بست مباريات في الدوري قبل تلك الخسارة ، على الرغم من أنهم كذلك الآن معرض لخطر خسارة المباريات المتتالية على أرضه لأول مرة منذ مايو 2009.

على الرغم من أن المضيفين لا يزالون ينتظرون هذا اللقب اللامع في دوري أبطال أوروبا ، إلا أنهم يتجهون إلى مباراة الإياب بعد أن سجلوا 22 هدفاً على التوالي على أرضهم في دوري أبطال أوروبا – وهو سباق يعود تاريخه إلى عام 2015 – بينما كان ريال مدريد كذلك. الفريق الأخير الذي حافظ على شباكه نظيفة في Parc des Princes في مسابقة النخبة الأوروبية في أكتوبر من ذلك العام.

ومع ذلك ، سيكون من الحماقة التغاضي ببساطة عن ريمونتادا 2016-2017 بعد فوز باريس سان جيرمان 4-0 في مباراة الذهاب ، ولكن على الرغم من أنهم سيلعبون مرة أخرى أمام عشرات الآلاف من المقاعد الفارغة ، فإن بطل فرنسا بالتأكيد لا يمكن أن تعاني مرة أخرى مثل هذا الانهيار المفجع؟

بالطبع ، يأمل برشلونة وأنصارهم المتحمسون والرئيس “ الجديد ” أن يكون هذا هو الحال بالضبط يوم الأربعاء ، حيث أن فريق رونالد كومان لديه أكثر الجبال انحدارًا لتسلقها إذا أرادوا بطريقة ما الحفاظ على أحلامهم في الفوز بالفضيات الأوروبية.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.