النصر يفوز على الأهلي بنتيجة 2-1 في الجولة 23 من دوري المحترفين

11 مارس 2021
النصر يفوز على الأهلي بنتيجة 2-1 في الجولة 23 من دوري المحترفين 1

قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، فريقه للفوز على الأهلي في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انحصر اللعب في بداية الشوط الأول من المباراة في وسط الملعب مع إغلاق المساحات وحذر كبير من كلا الفريقين، وجاءت أول فرصة خطيرة عن طريق خالد الغنام بعد مشوار طويل له على الجانب الأيسر بمهارة عالية ولكن يسدد الكرة بعيداً عن المرمى بالدقيقة “18”.

وأحرز عبدالإله العمري مدافع النصر الهدف الأول في المباراة بضربة رأسية بعد كرة ثابتة نفذها بيتي مارتينيز خلال الدقيقة “40” ليمنح الأفضلية للعالمي قبل دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة.

وتمكن عمر السومة من تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي خلال الدقيقة “57” بعد كرات متبادلة مع عبدالرحمن الغريب، ليسدد السومة الكرة في الشباك بنجاح ليعيد فريقه لنقطة التعادل.

واستعاد عبدالرزاق حمدالله ذاكرة التهديف بتسجيله الهدف الثاني للنصر في مرمى الأهلي خلال الدقيقة “85” بعد كرة عرضية استغلها وسدد الكرة في شباك الحارس محمد العويس بقوة، ليمنح الفريق الأصفر الأفضلية مع الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار؛ يتقدم النصر إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة بينما يتراجع الأهلي للمركز الخامس بـ35 نقطة بعد تلقيه خسارة جديدة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.