ميلان يعود بتعادل ثمين من أمام مضيفه مانشستر يونايتد

ميلان يعود بتعادل ثمين من أمام مضيفه مانشستر يونايتد 1

انتزع ميلان تعادلاً قاتلاً من أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

أحرز أماد ديالو تراوري هدف اليونايتد في الدقيقة 50، وتعادل سيمون كايير لميلان في الدقيقة (90+2).

ومن المقرر أن يستضيف ميلان نظيره مانشستر يونايتد، في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب سان سيرو، يوم الخميس المقبل الموافق 18 مارس الجاري.

سجل لياو مهاجم ميلان، هدف أول بالدقيقة الخامسة من انطلاق اللقاء، لكن الحكم احتسب حالة تسلل على البرتغالي.

وفي الدقيقة السابعة، استلم مارسيال الكرة على حدود منطقة جزاء ميلان، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، يبعدها دوناروما حارس ميلان، إلى ركنية.

تمكن كيسيه من تسجيل الهدف الأول لميلان، بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة مانشستر يونايتد، ليطلق قذيفة صاروخية في شباك الحارس هندرسون، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت لوجود لمسة يد على كيسيه.

حصل أليكس تيليس الظهير الأيسر لليونايتد على ركلة حرة من ناحية اليسار، سددها مباشرة باتجاه المرمى، لتمر فوق عارضة الحارس دوناروما.

ميلان يعود بتعادل ثمين من أمام مضيفه مانشستر يونايتد 2

ماجواير، مدافع يونايتد، أهدر أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 38، بعد ركنية مرت من أمام دوناروما إلى ناحية الزاوية البعيدة لتجد ماجواير الذي سدد الكرة من داخل منطقة الستة ياردة، وترتطم بالقائم وتخرج خارج الملعب.
تمكن البديل أماد ديالو الذي شارك كبديل مع بداية الشوط الثاني، من تسجيل أول أهداف اللقاء بالدقيقة 50، بعد تمريرة طولية ممتازة من برونو فيرنانديز، مرت من فوق مدافعي ميلان، ليسددها ديالو برأسية لحظة خروج دوناروما من مرماه وتسكن الشباك.

حاول ميلان العودة وتعديل النتيجة، ووصلت الكرة إلى كيسي في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى، وينجح هندرسون في التصدي لها وإبعادها لركنية.

في الدقيقة 58، طالب لاعبي ميلان باحتساب ركلة جزاء، بعد عرقلة وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد، لبراهيم دياز داخل المنطقة، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون أي مخالفة.

واستمر ميلان في محاولاته الهجومية على مرمى يونايتد في الشوط الثاني، حيث مرر كالابريا كرة عرضية متقنة داخل المنطقة، ارتقى لها كرونيتش وقابلها برأسية قوية مرت فوق العارضة.

الويلزي جيمس، لاعب مانشستر يونايتد، أهدر فرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 71، بعد تمريرة عرضية من الناحية اليمنى من جرينوود، فشل جيمس في وضعها بالشباك، ليسدد الكرة بغرابة خارج الملعب.

ميلان في الدقيقة 92، استطاع أن يحرز هدف التعادل عن طريق سيمون كايير، الذي استغل ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها كايير برأسية سكنت الشباك.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً