هاري كين يقود توتنهام للفوز على دينامو زغرب بهدفين دون رد

هاري كين يقود توتنهام للفوز على دينامو زغرب بهدفين دون رد 1

قاد هاري كين فريقه توتنهام هوتسبير للفوز على ضيفه الكرواتي دينامو زغرب (2-0)، اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

ثنائية السبيرز سجلها كين في الدقيقتين 24 و70، ليعزز فرص فريقه في التأهل لدور الـ8 قبل مواجهة الإياب التي ستجمع بينهما الخميس القادم.

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفض المغامرة منذ البداية، إذ دفع بقوته الضاربة في تشكيلته الأساسية، فيما أجلس الويلزي جاريث بيل على مقاعد البدلاء قبل إشراكه في الشوط الثاني.

لم تظهر الخطورة على أي من المرميين في أول 20 دقيقة، رغم محاولتين من الضيوف، لكنها لم تمثل أي تهديد للحارس الفرنسي هوجو لوريس.

دانت السيطرة كليًا لأصحاب الأرض، لكنها لم تترجم لأي فرصة تُهدد مرمى الحارس دومينيك ليفاكوفيتش.

ومع حلول الدقيقة 24، توغل لاميلا داخل منطقة جزاء زغرب وسدد كرة بيمناه ارتطمت في القائم، لترتد إلى كين الذي أودعها الشباك، محرزًا هدف التقدم للفريق اللندني من أول فرصة.

وحاول برونو بيتكوفيتش التسديد من خارج منطقة جزاء توتنهام، لكن الكرة ذهبت بين أحضان لوريس، قبل أن يسود الهدوء حتى نهاية الشوط الأول بتقدم السبيرز (1-0).

ومع بداية الشوط الثاني، طالب لاعبو توتنهام باحتساب ركلة جزاء بداعي إعاقة ندومبيلي، لكن الحكم لم يستجب لهم بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وتلقى بيتكوفيتش تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة جزاء السبيرز، ليقابلها بتسديدة يسارية مباشرة، لكن كرته مرت بجوار القائم.

وعزز كين تقدم أصحاب الأرض بهدف ثانٍ بعدما فشل كاثيرين في إبعاد الكرة عن منطقة جزاء فريقه، لتتهيأ أمام المهاجم الإنجليزي، الذي تسلمها وسدد أرضية زاحفة إلى داخل الشباك.

ونفذ جاريث بيل ركلة حرة من مسافة بعيدة، لكن الحارس الكرواتي أبعد تسديدته القوية بقبضتي يديه إلى الركنية.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، أرسل بيرجوين كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء زغرب، كاد بيل أن يضعها داخل الشباك، لكن كرته مرت بجوار القائم، ليطلق الحكم بعدها صافرة النهاية بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً