9 لاعبين يغيبون عن تربص مارس يضعون بلماضي في ورطة

14 مارس 2021
9 لاعبين يغيبون عن تربص مارس يضعون بلماضي في ورطة 23

9 لاعبين يغيبون عن تربص مارس يضعون بلماضي في ورطة

سيغيب العديد من الاعبين المحترفين èن تربص مارس بسبب القيود المفروضة على تنقل الاعبين من طرف الاندية حيث سيكون على جمال بلماضي، ، الاعتماد على العديد من المحلية البديلة، بعد تأكد غياب 9 لاعبين عن المنتخب.

حيث رفضت العديد من الأندية فكرة التخلي عن لاعبيها لصالح المنتخبات الوطنية، وذلك خشية التعرض للإصابة بفيروس كورونا المتسجد، لا سيما في ظل الرحلات التي يخوضها كل منتخب في العديد من البلدان.

لاعب شبيبة الساورة سابقا ووسط ميدان النسر السطايفي حاليا ميصالة مرباح وموهبة أ حمد ڨندوسي صاحب 21 ربيعاا أبرز إهتمامات كوتش جمال بلماضي لتربص شهر الحالي بمركز سيدي موسى…

وسيكون على رأس الغائبين، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، وسعيد بن رحمة، نجم وست هام يونايتد، وأندي ديلور، مهاجم مونبيليه الفرنسي، وفريد بولحية وأليكسندر أوكيدجة، لاعبي ميتز، بالإضافة إلى رامي بن سبعيني، ظهير بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

كما سيتفقد بلماضي خدمات كل من إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، وهشام بوداوي ويوسف عطال، لاعبي نيس الفرنسي، بسبب الإصابة، وهو ما يجعل الخيارات تتقلص بالنسبة للطاقم الفني.

وسيكون على بلماضي اختيار العناصر المناسبة، من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة خلال المباراتين المقبلتين، ومواصلة سلسلة اللا هزيمة التي استمرت على مدار 22 مباراة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.