نابولي يحسم مواجهة القمّة أمام ميلان

14 مارس 2021
نابولي يحسم مواجهة القمّة أمام ميلان 23

ابتعد ميلان خطوة أخرى عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، عقب خسارته (0-1) أمام ضيفه نابولي، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة 27 للمسابقة.

وتجمد رصيد ميلان، الذي اكتفى بتحقيق انتصارين فقط في مبارياته الـ6 الأخيرة بالبطولة، عند 56 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق تسع نقاط خلف جاره اللدود إنتر (المتصدر)، فيما يتفوق بفارق نقطة وحيدة على يوفنتوس، صاحب المركز الثالث، الذي ما زال يمتلك مباراة مؤجلة مع نابولي.

في المقابل، ارتفع رصيد نابولي، الذي حقق فوزه الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالبطولة، إلى 50 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين فقط خلف المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما بأنه يمتلك مباراة مؤجلة مع يوفنتوس.

وتقمص ماتيو بوليتانو دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف نابولي الوحيد في الدقيقة (49)، فيما أنهى ميلان المباراة بـ10 لاعبين، عقب طرد لاعبه الكرواتي آنتي ريبيتش في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبات هذا هو الانتصار الأول لنابولي على ميلان بالدوري الإيطالي، منذ أن تغلب على الفريق اللومباردي (3-2) في 25 آب/أغسطس عام 2018، حيث عجز بعدها عن تحقيق أي فوز خلال المواجهات الأربع الأخيرة التي جرت بين الفريقين بالمسابقة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.