كأس الكاف : الوفاق ينهزم أمام الأهلي الليبي بهدف دون رد

17 مارس 2021
كأس الكاف : الوفاق ينهزم أمام الأهلي الليبي بهدف دون رد 23
انهزم وفاق سطيف في المباراة التي جمعته أمام أهلي بنغازي الليبي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى من مسابقة كأس “الكاف”.
وبالرغم من إجراء المباراة في ملعب محايد، وهو “بيتروسبورت” بالعاصمة المصرية القاهرة، إلا أن أشبال المدرب نبيل الكوكي لم ينجحوا في استغلال الأمر، وتكبدوا أول هزيمة في دور المجموعات، ما سيصعب عليهم كثيرا اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل من هذه المنافسة القارية.
وأنهت تشكيلة الوفاق المرحلة الأولى منهزمة بهدف مقابل صفر، سجله الفريق الليبي بعد مرور ثلاث دقائق فقط من البداية عن طريق اللاعب جبريل الوداوي، وبالرغم من التغييرات التي أحدثها الطاقم الفني في الشوط الثاني، خاصة على مستوى الخط الهجومي، إلا أن النتيجة ظلت على حالها.
وأشهر الحكم المغربي بطاقتين حمراوين في اللقاء، الأولى كانت في وجه المهاجم حسام الدين غشة من جانب الوفاق عند الدقيقة 69، أما الثانية فقد كانت من نصيب لاعب أهلي بنغازي الليبي العرفي في الدقيقة 78.
وفي نفس المجموعة، نجح نادي أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا في الفوز على ضيفه اينمبا النيجيري، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ما سمح له بتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط، في حين يحتل اينمبا النيجيري مناصفة مع أهلي بنغازي المرتبة الثانية بمجموع ثلاث نقاط، أما الوفاق فيتواجد في المؤخرة برصيد نقطة وحيدة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.