” ريمونتادا ” كرواتية أمام مورينهو !!!

18 مارس 2021
" ريمونتادا " كرواتية أمام مورينهو !!! 23

أطاح دينامو زغرب الكرواتي بنظيره توتنهام هوتسبير من مسابقة الدوري الأوروبي، بعدما قلب خسارته ذهابًا بهدفين دون رد، إلى انتصار كبير بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب ماكسيمير ستاديون مساء اليوم الخميس، في إياب ثمن النهائي.

وسجل ثلاثية دينامو زغرب، ميسلاف أورسيتش في الدقائق (62- 83- 106).

أتت المحاولة الأولى في الدقيقة الثانية لصالح دينامو زغرب، بتسديدة من فرانيتش من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها لوريس بسهولة.

وجاء ظهور السبيرز الهجومي الأول في الدقيقة 28، بعدما مرر ديلي بينية للاميلا داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأرجنتيني كرة قوية كادت أن تباغت حارس المرمى إلا أنها اصطدمت بقدم المدافع كاثرين، وخرجت إلى ركلة ركنية.

وكاد دينامو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 35، بعدما سدد ماير أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وارتقى أورييه لعرضية من مخالفة في الدقيقة 43، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

ومرر بعدها مورا بينية مميزة لكين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 44، لينفرد بليفاكوفيتش مسددًا كرة أرضية تصدى لها الحارس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وشكل دينامو الخطورة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 53، بعدما ارتقى آدمي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية ضعيفة أمسك بها لوريس بسهولة.

وعاد زغرب للظهور من جديد في الدقيقة 58، بتسديدة من بيتكوفيتش من داخل منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح دينامو زغرب التسجيل في الدقيقة 62، بتسديدة صاروخية من أورسيتش من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك لوريس.

وظهر توتنهام هجوميًا في الشوط الثاني للمرة الأولى في الدقيقة 71، بعدما مرر مورا الكرة إلى لو سيلسو داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأرجنتيني كرة اصطدمت بدفاعات دينامو زغرب وتصدى لها الحارس بنجاح.

وفي الدقيقة 74، مرر لو سيلسو إلى مورا في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، ليسدد البرازيلي كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وتمكن دينامو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعدما أرسل أتيموين عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، تجاه أورسيتش الخالي من الرقابة تمامًا، ليسدد كرة مباشرة سكنت شباك لوريس.

وكاد توتنهام أن يسجل هدف التأهل في الدقيقة 85، بعدما أرسل بيل عرضية متقنة تجاه كين، الذي سدد رأسية قوية، تألق ليفاكوفيتش في التصدي لها.

وتحصل توتنهام على مخالفة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نفذها بيل بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم، لينتهي الوقت الأصلي بتقدم دينامو بهدفين دون رد.

ومع بداية الوقت الإضافي وفي الدقيقة 96، انفرد ليوفاتش بلوريس مفضلًا إرسال كرة عرضية بدلًا من التسديد، لتمر كرته بغرابة إلى جوار القائم.

وظهر البديل بيل في الدقيقة 102، بعدما سدد كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

ونجح دينامو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 106، بعدما تلاعب أورسيتش بلاعبي توتنهام قبل أن يسدد صاروخية أخرى من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك لوريس.

وحاول توتنهام العودة في اللقاء في الدقيقة 113، بتسديدة من بيرجوين من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم.

ومرر لو سيلو كرة أرضية لبيل الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 115، الذي سدد كرة مباشرة تألق حارس دينامو في التصدي لها.

وبعدها مباشرة تمهدت الكرة لكين أمام المرمى، ليسدد كرة مباشرة تألق ليفاكوفيتش في التصدي لها من على خط المرمى، لينتهي اللقاء بفوز دينامو بثلاثية نظيفة، وتأهله إلى ربع النهائي.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.