المنتخب الوطني : ملعب “مصطفى تشاكر” جاهز لاستقبال المنافسات الوطنية والدولية

19 مارس 2021
المنتخب الوطني : ملعب "مصطفى تشاكر" جاهز لاستقبال المنافسات الوطنية والدولية 23

 أكدت مصالح ولاية البليدة، يوم الجمعة، جاهزية ملعب “مصطفى تشاكر” لاستقبال المنافسات الوطنية والدولية، عقب استكمال أشغال إعادة تهيئته وفق المعايير الدولية المحددة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم.

و أوضحت ذات المصادر أن الملعب جاهز لاحتضان المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره البوتسواني يوم 29 مارس في إطار الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون و المؤجلة إلى سنة 2022.

و بحسب ذات المصدر، فقد مست الأشغال، إعادة تعشيب أرضية الملعب بالعشب الطبيعي وفق “مواصفات عالمية” تحت إشراف إطارات وطنية و كذا تهيئة غرف تغيير ملابس اللاعبين وفق ما يتطابق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما شملت الأشغال أيضا، إعادة تغطية المنصة الشرفية والإنارة وكذا المكان المخصص للتغطية الإعلامية بشكل يسمح بنقل المباراة في ظروف جيدة، هذا فضلا عن تهيئة قاعة المحاضرات المخصصة لإجراء الندوات الصحفية و إعادة طلاء المدرجات.

يذكر أن والي الولاية، كمال نويصر، كان قد كشف في تصريح سابق عن الشروع في تجهيز مدرجات هذا الملعب بالكراسي، بعد المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره البوتسواني وهذا في إطار العملية الكبرى التي استفادت منها هذه المنشأة الرياضية، لتدارك مختلف النقائص المسجلة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.