النصر يتألق ويمتع ويكسب ضيفه الباطن بسباعية تاريخية

20 مارس 2021
النصر يتألق ويمتع ويكسب ضيفه الباطن بسباعية تاريخية 23

واصل النصر صحوته وحقق فوزًا عريضًا على ضيفه الباطن بنتيجة (7-0)، على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

النصر يتألق ويمتع ويكسب ضيفه الباطن بسباعية تاريخية 24

سجل أهدف النصر، علي لاجامي (13)، نور الدين أمرابط (51)، ضيف القرني (52) “هدف عكسي”، عبد الرزاق حمد الله (59 و62)، ماثيوس بيتروس (68) ورائد الغامدي (79).

بهدا الفوز رفع النصر رصيده إلى 36 نقطة ليصعد إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الباطن عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفرض النصر سيطرته على اللقاء من البداية، وأهدر سامي النجعي فرصة محققة عند الدقيقة العاشرة، وذلك بعدما ذهبت تسديدته أعلى مرمى الباطن.

ولم يستفد حمد الله من تمريرة مواطنه أمرابط عند الدقيقة (12)، وأهدر انفراده بحروس مرمى الباطن، عندما سدد الكرة خارج الملعب بطريقة غريبة.

وعند الدقيقة (13) افتتح المدافع علي لاجامي التسجيل للنصر من ضربة رأسة محكمة، أسكنها على يسارس الحارس كامبانيا الذي لم يحرك ساكنا لها.

وكاد الباطن أن يعادل النتيجة عند الدقيقة (20)، لكن تألق الحارس المخضرم وليد عبد الله حال دون ذلك، عندما أبعد تسديدة الشمري بنجاح.

وكثف النصر من محاولاته لتعزيز تقدمه، وعند الدقيقة (35) سدد أمرابط تسديدة جاورت القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني عزز أمرابط تقدم فريقه مستفيدا من مجهود النجعي، ثم أخفق القرني في تشيت الكرة ليحرز هدفًا عكسيًا في مرمى فريقه.

وشهدت الدقيقة (56) مشاركة المدافع البرازيلي مايكون بيريرا للمرة الأولى مع الفريق منذ قرابة الشهرين، وذلك بدخوله بديلاً لعبد الرحمن العبيد.

النصر يتألق ويمتع ويكسب ضيفه الباطن بسباعية تاريخية 25

واستغل سامي النجعي خطأ من دفاع الباطن، عند الدقيقة (59) ليهدي لزميله المغربي عبد الرزاق حمد الله تمريرة رائعة أسكنها في شباك الباطن.

وحصل النصر على ركلة جزاء في الدقيقة (62)، ترجمها بنجاح المغربي عبد الرزاق حمد الله، ليسجل الهدف الشخصي الثاني له، والخامس لفريقه.

واستمر مهرجان الأهداف عندما سجل البرازيلي بيتروس هدف النصر السادس عند الدقيقة (68)، عن طريق ركلة حرة مباشرة أسكنها بالشباك.

وأهدر حمد الله ركلة جزاء بالدقيقة (73) تصدى لها الحارس كامبانيا، ثم سجل البديل رائد الغامدي مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف السابع.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.