الوفاق ينتفض و يكتسح الزيانيين برباعية

21 مارس 2021
الوفاق ينتفض و يكتسح الزيانيين برباعية 23


على أرضية ميدان الثامن 1945 بسطيف إستقبل الوفاق الصاعد الجديد وداد تلمسان لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب للبطولة الوطنية .
لاعبوا الوفاق لم يمهلوا الوداد مطولاً و افتتح المهاجم الشاب منصف بقرار باب التسجيل في الدقيقة 18′ برأسية سكنت الشباك ، السطايفية واصلوا الضغط و تمكنوا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 30′ بعد سلسلة من التمريرات القصيرة أنهاها الجناح دغموم في المرمى ، بعد خمس دقائق فقط هداف الفريق عمورة يضيف الثالث عقب تمريرة بينية رائعة من جحنيط ، و ينتهي الشوط الأول بتفوق الوفاق مقابل محاولة واحدة سانحة للتسجيل من طرف تشكيلة الوداد . الشوط الثاني دخله الضيوف بقوة و تحصلوا على ركلة جزاء ترجمت إلى هدف عن طريق المهاجم زرمان في الدقيقة 47′ ، و من الجهة الأخرى إنخفاض نسق وفاق سطيف و تسيير للمباراة بشكل جيد حفاظا على النتيجة و تفاديا للإصابات ، لكن دغموم و قندوسي أصرّا على حسم المباراة بهدف رابع . الأول بتمريرة حاسمة ميليمترية و الثاني يرفع الكرة فوق الحارس لتعانق الشباك .
أبناء عين الفوارة بهذا الفوز يرفعون رصيدهم في البطولة إلى 33 نقطة و هو الفوز العاشر الذي من شأنه أن يُلمع صورة الوفاق في ريادة الترتيب مجددا مع إستفادته لأربع مباريات متأخرة تلعب لاحقا .
بقلم رزوق يعقوب .


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.