في تصفيات كأس العالم قطر2022 : إسبانيا تهزم كوسوفو بثلاثية

31 مارس 2021
في تصفيات كأس العالم قطر2022 : إسبانيا تهزم كوسوفو بثلاثية 1

حقق المنتخب الإسباني انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-1) خلال مواجهة كوسوفو، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وسجل لإسبانيا داني أولمو في الدقيقة 34، وفيران توريس في الدقيقة 36، وجيرارد مورينو في الدقيقة 75، بينما سجل بيسار حليمي هدف كوسوفو الوحيد في الدقيقة 70.

وبهذا الانتصار يرفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يتجمد رصيد كوسوفو بدون نقاط في ذيل الترتيب.

هجوم مبكر

أول تهديد في المباراة، كان عبر جوردي ألبا الذي توغل داخل المنطقة وسدد كرة تصدى لها سمير أوجكاني حارس مرمى كوسوفو في الدقيقة 7، وحولها إلى ركنية.

وأرسل داني أولمو مهاجم منتخب إسبانيا الشاب تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة أوجكاني حارس مرمى كوسوفو في الدقيقة 17.

وتألق سمير أوجكاني حارس مرمى كوسوفو، في التصدي لتسديدة أرضية قوية من ألفارو موراتا مهاجم إسبانيا في الدقيقة 22.

ضربات إسبانية

ونجح داني أولمو في تسجيل هدف التقدم للمنتخب الإسباني في الدقيقة 34، حيث تلقى تمريرة عرضية من ألبا، وأرسل تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أقصى يسار أوجكاني حارس مرمى كوسوفو.

وضاعف فيران توريس النتيجة للاروخا في الدقيقة 36، والذي تلقى كرة من زميله بيدري على الطرف الأيمن، وانطلق وتوغل داخل منطقة جزاء كوسوفو، قبل أن يُسدد أسفل يمين الحارس أوجكاني.

وكاد ألفارو موراتا أن يُسجل الهدف الثالث لإسبانيا في الدقيقة 38، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، لولا تصدي الحارس أوجكاني للكرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إسبانيا بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، كان فيران توريس منفردًا بحارس مرمى كوسوفو سمير أوجكاني، والذي تألق بالتصدي لتسديدة اللاعب الإسباني ويحرمه من تسجيل الهدف الثالث للاروخا في الدقيقة 51.

وأرسل بيدري تصويبة أرضية على حدود منطقة الجزاء، بين أحضان سمير أوجكاني حارس مرمى كوسوفو في الدقيقة 59.

وجاء أول تهديد من كوسوفو في الدقيقة 62، حيث انطلق موريكي وراوغ الدفاع وسدد كرة ارتطمت بسيرجيو بوسكيتس قبل أن تمر بجانب القائم الأيسر وتخرج إلى الركنية.

رد كوسوفو

ونجح حليمي لاعب كوسوفو في تسجيل الهدف الأول لبلاده في الدقيقة 70، حيث استغل الخروج الخاطئ من أوناي سيمون حارس مرمى إسبانيا، وسدد كرة قوية لم ينجح دفاع لاروخا في تشتيتها.

وحاول داني أولمو لاعب المنتخب الإسباني، تهديد مرمى كوسوفو بتسديدة قوية، لكن الحارس أوجكاني تصدى لها ببراعة في الدقيقة 73.

ونجح البديل جيرارد مورينو لاعب المنتخب الإسباني، في تسجيل الهدف الثالث للاروخا، من ركلة ركنية وصلت داخل المنطقة إلى مورينو، الذي سدد برأسه أقصى يسار الحارس أوجكاني في الدقيقة 75.

وكاد ماركوس يورينتي أن يُضيف الهدف الرابع لإسبانيا في الدقيقة 86، لكن تسديدته جاءت بين أحضان الحارس أوجكاني، لتنتهي المباراة بفوز الماتادور بثلاثية ويُحقق الانتصار الثاني على التوالي في التصفيات ويحافظ على صدارته للمجموعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.