شباب بلوزداد يقصي مازيمبي ويرتقى إلى المركز الثاني بدوري الأبطال

2 أبريل 2021
شباب بلوزداد يقصي مازيمبي ويرتقى إلى المركز الثاني بدوري الأبطال 1

حافظ شباب بلوزداد على حظوظه في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي، بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية.

وسجل ثنائية شباب بلوزداد في شباك مازيمبي الكونغولي، أمير سعيود في الدقيقة (84)، ويوسف بشو في الدقيقة (86).

وارتقى بلوزداد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، فيما توقف رصيد مازيمبي عند نقطتين في المركز الأخير.

Image

وكاد مازيمبي أن يتقدم عبر جويل بية الذي استغل خطأ من بوشار، وسدد كرة صدها الحارس، قبل أن يسدد كرة ثانية، حولها موساوي لركنية.

رد فعل شباب بلوزداد جاء في الدقيقة (30)، حيث توغل الجناح بلخير على الرواق الأيمن، قبل أن يسدد كرة قوية علت عارضة مازيمبي.

ودخل شباب بلوزداد الشوط الثاني بنوايا هجومية أكبر، خاصة بعد دخول صانع الألعاب أمير سعيود، الذي كاد يفتتح التسجيل من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة (72)، قاد سعيود هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يتبادل الكرة مع بلخير، وينفرد بالحارس، غير أن تسديدته حولها مونكورو إلى الركنية.

وتواصل الضغط الهجومي للشباب، لينجح أمير سعيود في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة (84)، برأسية قوية بعد توزيعة دقيقة من زميله قاسمي.

وتمكن شباب بلوزداد من إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة (86)، حيث توغل قاسمي، ثم قدم مرر لزميله بشو، الذي أسكن الكرة في شباك مازيمبي.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.