غوركوف اختار 6 لاعبين محليين من أجل منحهم الفرصة خلال دورة قطر

غوركوف اختار 6 لاعبين محليين من أجل منحهم الفرصة خلال دورة قطر 1

اكدت مصادر خاصة، أن الناخب الوطني كريستيان غوركوف قد اختار بعض الأسماء المحلية، وهذا من أجل منحها الفرصة خلال تربص 26 مارس الجاري.
وأضافت مصادر موقع الخضرة بأن الأمر يتعلق بكل من بلايلي وشافعي ودمو وحشود ، خذايرية وشنيحي، خاصة في ظل تألقهم الملفت مع أنديتهم، حيث سيحاول الوقوف على إمكاناتهم خلال مباراتي قطر وعمان الوديتين بتاريخ 26 و30 من الشهر الجاري، سيما وأن هناك العديد من المختصين قد طالبوه بضرورة منح الفرصة للعناصر المحلية المتألقة في البطولة، في صورة نجم سوسطارة يوسف بلايلي الذي أبان مؤخرا عن مؤهلات ترشحه لأن يكون ضمن المنتخب الأول، علما وأن تواجد لاعب مولودية العلمة ضمن خياراته يعتبر من أبرز المفاجآت، خاصة في ظل افتقاده للخبرة على المستوى الدولي.
وتجدر الإشارة إلى أن غوركوف سيجتمع بالعناصر السالفة الذكر خلال تربص المحليين، والذي سينطلق غدا الثلاثاء بمركز سيدي موسى، حيث سيخبرهم بضرورة تجهيز أنفسهم لمعسكر الدوحة القادم، خاصة في ظل رغبته في تجريبهم، لعل وعسى ينجح في اختيار بعض الأسماء لتكون معه في الاستحقاقات القادمة، والبداية بالتصفيات المؤهلة إلى «كان» 2017 والتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا.
هذا وقد استبعد غوركوف مدافع شبيبة القبائل بلعمري من حساباته بشكل نهائي، حيث فضل عليه النجم الصاعد لاتحاد العاصمة فاروق شافعي الذي يسعى جاهدا لاستعادة عافيته قبل تربص المحليين، خاصة في ظل معاناته من الإصابة، كما يضع مدرب الخضر صخرة دفاع الوفاق دمو في المقام الثاني، بالنظر إلى الدور الكبير الذي لعبه مع النسر السطايفي في رابطة الأبطال الإفريقية، علما وأن هناك إسم آخر من وفاق سطيف سيكون حاضرا في التربص القادم، ويبدو أن غوركوف محتار بين بلعميري وجحنيط.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.