زيدان : “ليفربول فريق كامل للغاية وعلينا الانتباه لكل شيء”

5 أبريل 2021
زيدان : "ليفربول فريق كامل للغاية وعلينا الانتباه لكل شيء" 1

شدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة ضيفه ليفربول، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “إنها مواجهة متكافئة، ونعلم أنها من 180 دقيقة، لكننا نفكر فقط في مباراة الغد”.

وعن لاعبه إيدين هازارد، أجاب: “لقد تحدثنا عنه مرات عديدة، المهم أنه هادئ وبخير، ولا أعتقد أن عودته كانت متسرعة، وسنرى متى سيشارك معنا”.

وحول أزمة مختار دياخابي، لاعب فالنسيا، الذي اتهم أحد لاعبي قادش بتوجيه إهانة عنصرية له، قال زيدان: “لا يمكن التسامح على الإطلاق (مع العنصرية).. لا أعرف ما حدث، لكن يجب الاحترام وعدم التسامح مع التصرفات العنصرية.. ما يجعلنا أفضل هو الاختلاف”.

وأضاف: “أهم مباراة؟ نعم، لأنها المباراة التي لدينا، وكذلك كانت مواجهة إيبار الماضية.. نحن نركز على كل مباراة لدينا”.

وتابع: “أعتقد أنه تم التقليل من قيمة فريقي، لكني أثق باللاعبين كثيرًا، وأعلم ما يمكنهم تقديمه، ونعمل يومًا بعد يوم.. سنقاتل من أجل كل شيء، مررنا بلحظات صعبة، والآن نمر بلحظات جيدة، لكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج بلقب”.

وعن مهاجمه كريم بنزيما، قال: “الجميع هنا يعرف كيف يلعب، فهو الأفضل، والجميع يفهمه جيدًا وهو يفهم الآخرين، وهناك الكثير من التناغم بينهم كلاعبين”.
وبخصوص يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أجاب: “إنه مدرب رائع، ولديه الخبرة.. كل مدرب له أسلوبه، وأثناء حصولي على الدورة التدريبية، نظرت إلى كل المدربين، ورأيت أشياء كثيرة”.

وأردف زيدان: “إصابات ليفربول؟ لا أعرف ما إذا كان ذلك سيمثل نقطة ضعف، لأنهم يملكون لاعبين آخرين، ونحن أيضًا لدينا خسائر، لكن قوتنا في الفريق”.

وزاد: “ليفربول فريق كامل للغاية، ولا يقتصر الأمر على الثلاثي الهجومي، فهم فريق قوي جدًا، وعلينا الانتباه لكل شيء”.

وواصل المدرب الفرنسي: “سعي ليفربول للانتقام من نهائي 2018؟ لا نأسف على ما حدث في الماضي، وبالنسبة لهم غدًا مباراة مختلفة، ونحن أيضًا”.

وبشأن إمكانية ضم إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، رد بقوله: “إنه ليس لاعبنا، ولن أدخل في هذا الجدال”.

وعما إذا كان يرغب في تدريب صلاح، أجاب: “إنه ليس لاعبا في فريقي، وأنا مدرب لريال مدريد”.

واختتم بالحديث عن مديح كلوب له، قائلا: “هو مدرب حقق أشياء عظيمة، حتى بعد فوزه بدوري الأبطال.. كل مدرب لديه أفكاره، وليس بحاجة للنسخ من الآخرين، وهو لديه طريقته الخاصة في التدريب”.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.