غزال هداف ويقود بشكتاش للفوز على ألانيا سبور والتمسك بصدارة الدوري التركي

11 أبريل 2021
غزال هداف ويقود بشكتاش للفوز على ألانيا سبور والتمسك بصدارة الدوري التركي 23

عزز بشكتاش موقعه في صدارة ترتيب الدوري التركي، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / صفر على ضيفه ألانيا سبور اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

الدولي الجزائري رشيد غزال رجل اللقاء سجل هدف و قدم اسيست و خرج في الدقيقة 76 .

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز سيفاس سبور على مضيفه أنطاليا سبور 4 / 2، في حين تعادل جينتشلار بيرليجي مع ضيفه إيرزوروم 1 / 1، وقونيا سبور مع أنقرة جوجو بنفس النتيجة.

ارتفع رصيد بشكتاش، الذي عاد لطريق الانتصارات الغائب عنه في المرحلتين الماضيتين، إلى 67 نقطة في الصدارة، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه فناربخشه.

في المقابل، تجمد رصيد ألانيا سبور، الذي تلقى خسارته الثالثة على التوالي وحقق فوزين فقط في مبارياته التسع الأخيرة بالبطولة، عند 49 نقطة في المركز الخامس.
وافتتح جينك توسن التسجيل لبشكتاش في الدقيقة 11، فيما أضاف زميله الجزائري رشيد غزال بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 58، ليتكفل الكاميروني جورج كيفين نكودو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وأهدر جينتشلار بيرليجي وضيفه إيرزوروم سبور نقطتين ثمينتين في صراعهما للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية بالبطولة، بعدما تعادلا 1 / 1 في وقت سابق اليوم.

وبقي جينتشلار بيرليجي في المركز التاسع عشر (الثالث من القاع) برصيد 31 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام إيرزوروم سبور، صاحب المركز قبل الأخير.

وبادر جينتشلار بيرليجي بالتسجيل في الدقيقة 29، قبل أن يتعادل المغربي مانويل دا كوستا لإيرزوروم في الدقيقة 90.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.