ياحي : “شباب بلوزداد باشر المفاوضات مع عدة مدربين”

14 أبريل 2021
ياحي : "شباب بلوزداد باشر المفاوضات مع عدة مدربين" 23

أكد حسين ياحي، المدير الرياضي لشباب بلوزداد، أن إدارته ما زالت بصدد البحث عن مدرب قادر على إنجاح مشروع النادي، مشيرا إلى أن عدة أسماء امتنعت عن الإشراف على الجهاز الفني، لرفضها تحمل المسؤولية في منتصف الموسم.

وتسعى إدارة الشباب إلى التعاقد مع مدرب قادر على خلافة المقال فرانك دوما، وقيادة النادي لتحقيق إنجاز في البطولة المحلية، ودوري أبطال أفريقيا.

وقال ياحي خلال ندوة صحفية، اليوم الأربعاء: “لقد باشرنا مفاوضاتنا مع عدة مدربين، يمتلكون طريقة عمل تتماشى مع مشروع النادي، لكنهم امتنعوا عن الموافقة على عروضنا، بسبب رفضهم الإشراف على تدريب الفريق منتصف الموسم”.

وأضاف “سنواصل دراسة السير الذاتية لاختيار مدرب يتماشي مع حجم هذا الفريق العريق، ولحد الآن لم نفصل في موقفنا من التعاقد مع مدرب محلي أو أجنبي”.

كما أبدى ياحي تفاؤله بقدرة الوافدين الجدد خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية، على تقديم الإضافة للفريق، ومنحه دفعا قويا على مستوى الخط الأمامي.

وختم “لقد قمنا بإجراء انتدابات في المستوى وهذا بالتشاور مع الجهاز الفني، وأعتقد أننا نجحنا في الحصول على أفضل اللاعبين رفقة أنديتهم، بعد أن برهنوا على علو كعبهم في البطولة الوطنية”.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.