رياض محرز في تشكيلة الأسبوع لدوري الأبطال

15 أبريل 2021
رياض محرز في تشكيلة الأسبوع لدوري الأبطال 23

انتهت منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتأهل كل من مانشستر سيتي الإنكليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي إلى الدور نصف النهائي، وساهمت عدة أسماء تلعب مع هذه الأندية في هذا التأهل بشكل مباشر عبر تقديم أداء لافت ومُميز على أرض الملعب، وهم الذين صنعوا التشكيلة المثالية.

صورة
وضمت التشكيلة المثالية لمرحلة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في حراسة المرمى، الكوستاريكي، كيلور نافاس، الذي قدم عرضاً قوياً أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في مواجهة الإياب، وساهم الحارس في صناعة التأهل بسبب تصدياته الخارقة على مدى 90 دقيقة.

وضم خط دفاع التشكيلة المثالية لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، كلاً من فيديريكو فالفيردي وإيدير ميليتاو لاعبي فريق ريال مدريد وهما اللذان قدما عرضاً دفاعياً قوياً أمام فريق ليفربول الإنكليزي وساهما بصناعة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، وإلى جانبهما لوكاس هيرنانديز مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني وبن شيلويل مدافع فريق تشلسي.

أما في خط وسط التشكيلة المثالية، فجاء النجم الجزائري، رياض محرز، الذي سجل هدفا من هدفي فوز “سيتي” على دورتموند والتأهل إلى المربع الذهبي، وإلى جانبه نجم النادي “الملكي”، كاسيميرو، الذي ساهم بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي بسبب أدائه الدفاعي القوي.

في المقابل ضم خط وسط التشكيلة المثالية نجمي مانشستر سيتي وأبرز جنود المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، ويعتبران من صناع التأهل إلى الدور نصف النهائي، وهما كيفن دي بروين وفيل فودين، بسبب مساهمتهما الكبيرة على أرض الملعب.

أما خط الهجوم فضم المهاجمين البرازيلي، نيمار دا سيلفا والفرنسي، كيليان مبابي اللذين ساهما بشكل مباشر في تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية توالياً بعد خسارة المباراة النهائية الموسم الماضي، خصوصاً بفضل تحركاتهما السريعة ومهارتهما المُميزة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.